منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



انتظام العمل بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى بعد فض الإضراب


انتظم العاملون في مختلف المصانع والقطاعات بشركة مصر للغزل والنسيج صباح اليوم /الثلاثاء/ في عملهم بالوردية الأولى الصباحية بعد الاعلان عن فض إضرابهم يوم أمس /الاثنين/.

وعاد العمال لممارسة أعمالهم بعد إضراب استمر لتسعة أيام والذى تم فضه بعد تحقيق جزء من مطالبهم على رأسها زيادة الحوافز الشهرية من 4 شهور ونصف إلي 6 شهور ونصف على أن يتم صرف شهر ونصف مع بداية عودة العمال للعمل اليوم.

كما تقرر صرف الدفعة الثانية والتى تقدر بشهر ونصف الشهر قبل عيد الفطر، وصرف الدفعة الثالثة قبل بداية العام الدراسي الجديد.. وصرف العلاوة الدورية بنسبة 7% بالإضافة إلي العلاوة التى قررها رئيس الجمهورية وإحالة موضوع استحقاق العاملين بأثر رجعى لعلاوة عام 1992 والتى صدر أحكاما قضائية بشأنها إلى مجلس الدولة لإبداء الرأي في كيفية تنفيذ هذة الأحكام وتعميمها على جميع العاملين بالشركة، فضلا عن تنفيذ الإصلاحات الإدارية بالشركة لإصلاح نظام الترقيات بما يحقق العدالة الإجتماعية بينهم.

ويبلغ عدد عمال شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى 24 ألف عامل مقسمين على ثلاث ورديات على مدار 24 ساعة، وتم فض الاعتصام عقب البيان الذي ألقاه المفوض العام للشركة المهندس أحمد ماهر والذي حاز موافقة أغلبية العمال المضربين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

https://cdn.alborsanews.com/2012/07/24/18665