منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



مصر إيطاليا تخطط لإطلاق حزمة مشروعات العام الجارى


تخطط مجموعة “مصر إيطاليا” للتوسع فى السوق العقارى عبر خطة طموحة تشمل العديد من المشروعات الجديدة إلى جانب إستكمال مراحل لمشروعات فى حيز التنفيذ .
قال محمد هاني العسال عضو مجلس إدارة المجموعة فى بيان إن خطة الشركة للفترة المقبلة تضمن عدة مشروعات منها إطلاق ” ايطاليان سكوير” في القاهرة الجديدة والشروق، وتطوير 2.5 مليون متر مربع في “موسى كوست “ ، ومجمع الأعمال بالقاهرة” كايرو بيزنس بارك”، ومشروع جديد فى العين السخنة و تم التعاقد مع أحد الفنادق الكبرى لتقديم خدماتها لرواد المدينة.
و يقام مشروع السخنة على مساحة 150 ألف متر مربع وهو عبارة عن قرية سياحية فندقية تضم نحو 1800 وحدة 5 نجوم وقاعة مؤتمرات ومول تجارى إضافة إلى مجموعة خدمات .
و حصلت الشركة على ارض المشروع من خلال مزايدة بالأظرف المغلقة طرحتها هيئة التنمية السياحية تنافس عليها 46 شركة و قدمت شركته العرض المالى الأعلى بواقع 150 دولار للمتر .
وتبلغ مساحة منتجع موسى كوست بمدينة رأس سدر 8 مليون متر ويقام مشروع كايرو بزنس بارك على مساحة 300 الف متر مربع بشارع التسعين بالقاهرة الجديدة وهو عبارة عن كومباوند إدارى “قرية ذكية” تضم 42 مبنى بإستثمارات 1.1 مليار جنيه.
وتابع العسال أن خطة المجموعة تستهدف المساهمة فى دفع عجلة الإنتاج من خلال تنشيط حركة القطاع العقارى وتوفير فرص عمل للشباب عبر محفظة استثمارية متنوعة تركز على التطوير العقارى وتشمل العديد من المشروعات التجارية والسكنية والإدارية والسياحية فى مناطق استثمارية واعدة بمحافظات جنوب سيناء والبحر الأحمر والقاهرة الكبرى.
وأضاف أن المجموعة تتبنى رؤية جديدة لمفهوم الاستثمار العقارى من خلال إدارة وتأجير الوحدات بالنيابة عن العملاء، بما يحقق لهم استثماراً مضاعفاً بعائد سنوى مرتفع القيمة، ويشجع على ضخ رؤوس الأموال فى القطاع العقارى”.
وتطور مجموعة مصر إيطاليا عدد من المشروعات منها مدينة “موسى كوست” بعيون موسى ، ومشروع “كايرو بيزنس بارك” بالقاهرة الجديدة ومشروع “إيطاليان سكوير” بالسادس من أكتوبر والقاهرة الجديدة والشروق ومشروع “لانوفا فيستا” بالقاهرة الجديدة والحي الايطالي بالسادس من أكتوبر.
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2015/06/14/708738