منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“إسكان” تبرم بروتوكول تعاون مع شعبة شركات الوساطة بـ”إيبا”


أبرمت شركة إسكان للتأمين بروتوكول تعاون مع شعبة شركات الوساطة بالجمعية المصرية لوسطاء التأمين “إيبا” مؤخراً لتنسيق العمل بين الجانبين.

قال نعمان عاشور، مدير عام التسويق بـ”إسكان” لـ”البورصة”، إنه بموجب البروتوكول سوف تقدم الشركة عروضاً فنية وسعرية مميزة لشركات الوساطة الأعضاء بالشعبة والبالغ عددهم 22 شركة، إضافة إلي حصولها على مزايا إضافية للتعامل معها بشكل مؤسسي ومحترف.

كانت “الشعبة” قد أبرمت مؤخراً بروتوكولاً مماثلاً مع شركتي مصر لتأمينات الممتلكات “مصر للتأمين” و”بيت التأمين المصري السعودي”، وتجري عدة مفاوضات، حالياً، مع شركات التأمين الأخري مثل الدلتا للتأمين والمشرق ورويال للتأمين لتنفيذ بروتوكولات مماثلة.

واعتمد مجلس إدارة الشركة، مؤخراً، برنامجاً تحفيزياً للوسطاء المتعاقدين مع الشركة من الأفراد والشركات لتحقيق خطة الأقساط المستهدفة والتغطيات المطروحة للعملاء.

كما اعتمد خطة هيكلة الفروع المملوكة لها بمحافظات الجيزة والقاهرة والإسكندرية، وتستهدف دعم تواجدها الجغرافي من خلال افتتاح فرعين جديدين بنهاية العام.

ويتوزع هيكل ملكية الشركة بين مجموعة شركات بنك التعمير والإسكان بنسبة 47% من هيكلة الملكية، ومجموعة شركات الطيران المدني، بنسبة 27%، وتتوزع النسبة المتبقية بين مجموعة من المؤسسات الاقتصادية والشركات.

وبلغ إجمالي الأقساط المحققة بالشركة خلال التسعة أشهر الأولي من العام المالي الجاري 89.9 مليون جنيه بنسبة 93% من إجمالي الأقساط المستهدفة بقيمة 96.7 مليون جنيه، فيما سجل إجمالي التعويضات المسددة 30.6 مليون مقابل 25.9 مليون خلال التسعة أشهر الأولي من العام المالي 2013 – 2014.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2015/07/26/719996