منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“بالم هيلز” تفوز بجائزة أفضل مشروع سكنى فى حفل “سيتى سكيب”


أعلنت مجموعة سيتى سكيب – مصر عن الشركات الفائزة بجوائز مسابقتها للمشروعات العقارية الأكثر تميزًا خلال العام، داخل السوق المصرية فى احتفالية أقيمت بفندق الفورسيزونز نايل بلازا أمس بالقاهرة، برعاية شركة لافارج للأسمنت.

واقتنصت شركة بالم هيلز جائزة أفضل مشروع سكني لعام 2015 عن مشروعها جولف فيو، وتتفذ الشركة امتداد لمشروعها الفائز بمشروع “جولف اكستنشن” بمدينة السادس من أكتوبر.

وصرح شهاب مظهر العضو المنتدب للشئون الهندسية بشركة بالم هيلز إن الشركة حازت علي شرف الفوز بهذه الجائزة نتيجة مجهود كبير قام به العاملين ببالم هيلز، معربًا عن شكره البالغ لكل العاملين بالشركة.

وشهد حفل توزيع الجوائز هذا العام، زيادة تقدر بـ 20% في نسبة الترشيحات لاختيار الأفضل من المشروعات، وتم ادخال فئات جديدة لترشيحات الجوائز تشمل مشاريع المجتمع، الثقافة، والسياحة بهدف التعرف على الإمكانيات المتنامية للتطورات التي سوف تشهدها مدن المستقبل، في الوقت الذي تسعى فيه مصر لتلبية الطلب المتزايد على العقارات علي مستوي كل الفئات السكنية.

وأكد فوتر مولمن، مدير مجموعة سيتي سكيب، أن الزيادة في ترشيحات هذا العام هو شهادة حقيقية للنمو الذي تشهده السوق المصرية حاليا في الأسواق السكنية والتجارية، مشيرا الى أن المشاريع المتقدمة تميزت بكونها أفضل المشروعات القائمة على أرض الواقع، وأود أن أهنئ جميع المرشحين والفائزين لطرحهم بعض من أهم المشاريع الرائدة.

وحصدت شركة أبو سومة للتنمية السياحية، بالمرحلة الأولى بمشروع “سوما باي” على جائزة أفضل مشروع مجتمعي وثقافي وسياحي، ويحتوى المشروع الممتد على ساحل البحرالاحمرعلى مجموعة متنوعة من الفنادق الفاخرة والوحدات السكنية.

من ضمن المشاريع الفائزة مشروع “سوديك ويست” لأفضل مشروع متعدد الاستخدامات قائم ، ومشروع “ميفيدا داون تاون” لأفضل مشروع متعدد الاستخدامات في اطار التنفيذ.

كما حصل مشروع كايرو بيزنس بارك على أفضل مشروع تجاري وتسلم مشروع تلال العلمين جائزة أفضل مشروع ترفيهي قائم ، وحصلت بو ايلاندز على جائزة افضل مشروع ترفيهي في إطار التنفيذ.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2015/09/17/740926