منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“التمويل العقاري” يتعاقد مع ١١ شركة للاستعلام عن حاجزى “المليون وحدة”


القائمة تضم «الدولية وبانكرز إيجيبت وفاينانشيال بيزنس وإم إس فور وتارجت والعربية وجلوبال»

تعاقد صندوق التمويل العقاري مع 11 شركة من الشركات العاملة فى مجال تقديم خدمات الاستعلام والتحرى الميدانى للاستعلام عن المتقدمين لحجز وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي “المليون وحدة”.

وقالت مى عبدالحميد مدير صندوق التمويل العقاري، إن الشركات ستتولى الاستعلام عن محل إقامة وعمل المتقدمين وصحة الأوراق والمستندات المقدمة، وتتعامل هذه الشركات مع البنوك المصرية فى مجال الاستعلام الميدانى عن العملاء.

أضافت أنه تم التعاقد مع الشركات لكثرة المتقدمين، ورغبة إدارة الصندوق فى سرعة إنهاء إجراءات منح الدعم، وحصلت «البورصة» على قائمة الشركات وضمت «الدولية لأعمال التقييم والتحصيل، بانكرز إيجيبت للتحصيل، فاينانشيال بيزنس، إم إس فور للاستعلام، تارجت للتسويق والتحصيل، المجموعة العربية للخدمات، جلوبال أكاديمى، رايت للاستعلام، برفكت، سموكة للاستعلام، الوكالة الاستثمارية» ويسدد المتقدم للحصول على الوحدة 100 جنيه مصروفات استعلام.

أوضحت عبدالحميد، أن إدارة الصندوق، استحدثت نظاماً جديداً نظراً لزيادة أعداد المتقدمين، والمترددين على مقر الصندوق، من مستفيدى مشروع «المليون وحدة» والمتعاملين مع الصندوق، وهو حجز ميعاد قبل الحضور أو الاستفسارات، وذلك عن طريق الاتصال بالخط الساخن أو الأرضى، وهما رقمى 1188 أو 09007117.

أشارت إلى أن الصندوق يقتصر دوره على القيام بدعم ذوى الدخول المنخفضة والراغبين فى تملك وحدة سكنية لأول مرة، لمن تتوافر فيه شروط ذلك الدعم على النحو الذى يحدده الصندوق، مع اتخاذ الإجراءات والتدابير التى تكفل المتابعة والحفاظ على حقوق المتعاملين معه، وفقاً لشروط الإسكان الاجتماعى المعتمد من مجلس الوزراء.

وتابعت: «منظومة العمل بالصندوق، لا تستلزم أو تقتضى حضور العملاء، إذ أن الصندوق ليس له سوى فرع وحيد بالدقى، ولهذا قررنا، تفويض بنوك التمويل العقارى، بحكم انتشارها الواسع وتواجدها فى جميع المحافظات، لإنهاء إجراءات العملاء، للتيسير عليهم».

وقالت إن العملاء المقبولين المستوفين للشروط سيتعاملون مع البنوك، كجهات منح تمويل للوحدات المطروحة وهو ضمن منظومة التمويل العقارى، حيث إن الصندوق يقتصر دوره على منح الدعم، وهو ليس جهة تمويل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2015/09/19/741626