منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“الكب كيك” و”سانتاكلوز” و”شجرة الميلاد”.. الأبرز على “فيس بوك” فى الكريسماس


البحث عن العروض والمنتجات الجديدة خصوصا فى فترة الأعياد، أصبح توجها لدى كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى خصوصا «فيس بوك».
ولعل منتجات «الكب كيك» ومجسمات «سانتاكلوز» أو «بابا نويل» وشجرة الكريسماس المصنوعة من الحلوى، ومستحضرات التجميل والملابس المنزلية، هى الأبرز إذ يطرحها تجار «فيس بوك» فى استقبال أعياد رأس السنة والكريسماس.
قالت يمنى بهاء، إحدى مؤسسات صفحة «شيكونيليا» المتخصصة فى بيع الحلويات عبر «فيس بوك»، إنها استعدت بشكل كبير لاستقبال الكريسماس ورأس السنة، إذ طرحت منتجات الكوكيز، وبوش بوب، وكيك توب، ومينى كب كيك، فى مجسمات لشجرة عيد اليلاد وبابا نويل وزينة شجرة الميلاد.
وأضافت أن أسعار «الكوكيز» تبدأ من 7 جنيهات وحتى 15 جنيها حسب الحجم والشكل، و الكب كيك من 7 جنيهات وحتى 12 جنيها للقطعة.
أما المبيعات فتتم «أون لاين»، والتوصيل عبر الاتفاق مع أفراد متخصصين لنقل هذا النوع من المنتجات، إذ تعمل داخل القاهرة الكبرى فقط.
ولفتت بهاء إلى أن نسبة الاقبال ليست كبيرة، معللة ذلك بارتفاع الأسعار خصوصا السكر، الذى أثر على القوة الشرائية للعميل، ورفع التكاليف 40% تقريبا.
وأوضحت أنها لجأت لخفض أرباحها، للحفاظ على العملاء، ومواجهة ارتفاع الأسعار.
وبعيدا عن «شيكونيليا».. انتشرت العديد من المنتجات الأخرى التى أعلن عنها مروجوها عبر «فيس بوك»، ومن بينها منتجات شركة «أوريفلام» التى طرحت «بروشور» خاص بفترة أعياد الكريسماس، لتبرز منتجات مستحضرات التجميل، وكريمات البشرة والجسم بالإضافة إلى العطور بخصومات تصل إلى 23%.
وطرح جروب «أنوسة سفسوفة» الذى يضم 20 ألف عضو، منتجات الكريمساس ومنها «لانجيرى بابا نويل»، ومفارش تحمل رسومات خاصة بهذه الفترة، بالاضافة إلى زينة الكريسماس، إذ تبدأ الأسعار من 15 جنيها وحتى 240 جنيها.
كما طرح جروب «اظهرى جمالك جملة وقطاعى»، منتجات رجالى وحريمى، بأسعار تبدأ من 90 جنيها وحتى 400 جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2016/12/21/947253