منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



25% زيادة بحجم أعمال “ويليس تاورز واتسون” خلال 2016


«مبروك»: الشركة تستهدف 30% نموًا فى 2017.. واجتماع مع البنوك للتعريف بالمخاطر الإلكترونية

تخطط شركة «ويليس تاورز واتسون» لتنمية محفظة أعمالها بنسبة 30% خلال العام الجارى عن أنشطتها بالوساطة فى التأمين وإعادة التأمين والاستشارات التأمينية بخلاف عوائدها عن ممارسة الأنشطة الجديدة.

قال حامد مبروك، المدير الإقليمى لمنطقة شمال أفريقيا بالشركة إن حجم أعمال «ويليس تاورز واتسون» للوساطة فى مصر ارتفع بمعدل 25% نهاية العام الماضى.

أضاف لـ«البورصة» أن الشركة تتبنى التوعية بالمخاطر الإلكترونية فى الوقت الحالى، حيث نظمت لقاء مع البنوك الكويتية خلال الشهر الجارى.

أوضح مبروك أن الشركة بصدد تنظيم لقاء مماثل مع البنوك المصرية للتعريف والتوعية بالمخاطر الإلكترونية المرتبطة بحماية قواعد البيانات ومشغلى المحمول.

وذكر أن تحول مختلف الدول إلى الرقمية فى تداول البيانات صاحبه العديد من المخاطر التى قد تتمثل فى اخراق قواعد البيانات وتسريب المعلومات الخاصة بالعملاء أو الشركات نفسها فضلا عن التعاملات المالية.

أشار إلى أن الشركة أصبحت تقدم خدمات جديدة تتمثل فى الاستشارات الفنية فى مجال الخبرة الاكتوارية وكل ما يخص إدارة الصناديق والاستشارات الخاصة بالموارد البشرية وإعادة الهيكلة لمختلف القطاعات وليس التأمين فقط.

وقال إن الشركة ستطلق حزمة من الخدمات التأمينية المبتكرة مطلع العام المقبل بتأمينات الطاقة الجديدة والمتجددة بخلاف خدمات الموارد البشرية ومنافع الموظفين وتأمينات الحياة والطبى.

أضاف أن «ويليس تاورز واتسون» طبقت نظام الإصدار الإلكترونى لوثائق السيارات الإجبارى لصالح عدد من شركات التأمين بالسوق المصرى فى 30 منفذًا بالوحدات المرورية على مستوى الجمهورية، وتسعى لزيادتها إلى 100 منفذ بخطة العام الجارى.

أوضح مبروك أنه تمت إعادة تدشين «جراسافوا مصر» نوفمبر الماضى باسم «ويليس تاورز واتسون» بعد الاستحواذ على «جراسافوا العالمية».
واستحوذت مجموعة «ويليس» العالمية على مجموعة «جراسافوا»، خلال نوفمبر 2015 وفى يناير 2016 تم الاندماج بين «ويليس» و«تاورز واتسون» ليصبح اسمها «ويليس تاورز واتسون».

ويصل حجم أعمال «ويليس تاورز واتسون» 8.2 مليار دولار وتتواجد حاليا فى 120 دولة وتحتل المرتبة الثانية عالميا بمجال الوساطة فى التأمين وإعادة التأمين.

وتشرف «ويليس تاورز واتسون مصر» على دورة التسويق بمعهد التأمين ضمن خطة الشركة لرفع الكفاءات الفنية للقائمين على ادارات التسويق بشركات التأمين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2017/05/16/1021509