منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



12 مدبغة تبدأ العمل بـ«الروبيكى» سبتمبر المقبل


تبدأ 12 مدبغة العمل بمدينة الروبيكى للجلود بمدينة بدر الصناعية، سبتمبر المقبل.
قال عبدالرحمن الجباس، عضو مجلس إدارة غرفة دباغة الجلود باتحاد الصناعات، إن المدابغ، هى، المنتزه، والرواد، والإيمان، والجنيه، ومحمد حربى لدباغة الجلود، والشركة المصرية الألمانية، والبرديسى، وأحمد راضى، ووليد يوسف كامل، وسرج، وعاطف السيد.
وأضاف أن المدابغ لن تعمل بطاقتها الإنتاجية فور بدء العمل بالمدينة، على أن يتم رفع الإنتاج رويداً خلال الأشهر التى تلى بدأ تشغيل المدينة.
قال أحمد زكى الجباس، نائب رئيس مجلس إدارة غرفة دباغة الجلود باتحاد الصناعات، إن 5 مدابغ من ضمن 12 مدبغة المقرر أن تبدأ العمل بالمدينة خلال سبتمبر المقبل أنهت إجراءات النقل وجاهزة للتشغيل.
وأشار إلى أن 3 مدابغ سوف تنتهى من عملية النقل خلال شهر، على أن تكون باقى المدابغ جاهزة قبل موعد الافتتاح، علماً بأن مدبغة «أحمد راضى» هى الوحيدة التى بدأت الإنتاج الفعلي.
ولفت «زكى» إلى أن المدابغ سوف تنقل العمال من خلال أتوبيسات من وإلى مدينة الروبيكى لحين الانتهاء من تخصيص شقق سكنية للعمال.
وأبلغ طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، الرئيس عبدالفتاح السيسى على هامش الاجتماع الذى حضره رئيس الوزراء، شريف إسماعيل، أن 12 مصنعاً لدباغة الجلود، سوف تبدأ عملها بمدينة الروبيكى الجديدة بحلول سبتمبر المقبل.
وأوضح الوزير، فى بيان للوزارة، أمس، أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى بالكامل، ويجرى تخصيص أماكن بالروبيكى لمُصنعى الجلود الراغبين فى الانتقال إليها من منطقة مجرى العيون.
كما استعرض الموقف التنفيذى لعملية نقل وتسكين المنشآت الصناعية الخاصة بالجلود إلى مدينة الروبيكى، حيث يتم، حالياً، إنشاء القواعد الخرسانية للماكينات التى سيتم تركيبها بالمنشآت الصناعية بالروبيكى تمهيداً لنقل وتركيب باقى المعدات الخاصة بتلك المنشآت.
وأشار الوزير إلى أنه تم الانتهاء من إدخال المرافق الأساسية لنحو 40% من الأراضى المخصصة بالمرحلة الثانية بمدينة الروبيكى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2017/07/11/1036786