منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



«مصلحة الرقابة الصناعية» تحصل على شهادة الأيزو 9001/2008


شهد طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، مراسم تسليم مصلحة الرقابة الصناعية شهادة الأيزو 9001/2008 من شركة بى سى أى إيجيبت.

وقال «قابيل» إن تطوير منظومة الرقابة على المنتجات محور أساسى ضمن محاور استراتيجية الوزارة لتعزيز التنمية الصناعية والتجارة الخارجية.

وأضاف أن الالتزام بنظم ومعايير المواصفات والجودة أصبح توجهًا دوليًا وهدفًا رئيسيًا لزيادة القدرة التنافسية للمنتجات، سواء داخل السوق المحلية أو فى الأسواق الخارجية.

وأشار إلى أن تحسين منظومة تقديم الخدمات داخل الوزارة وهيئاتها التابعة هدف رئيسى لضمان جودة الخدمات المقدمة لمجتمع الاعمال، والوزارة تحرص على الارتقاء بقدرات القائمين على تقديم تلك الخدمات بما يتوافق مع النظم الدولية.

ولفت «قابيل» إلى أن حصول الرقابة الصناعية على شهادة الأيزو العالمية يسهم فى تطوير أداء المصلحة لضمان الحصول على أقصى درجة من رضاء العملاء.

وذكر أن المصلحة أنجزت مشروع الحصول على شهادة المطابقة للمواصفة الدولية أيزو 9001/2008 خلال الربع الأول من العام الجارى.

وقال إبراهيم المناسترلى، رئيس مصلحة الرقابة الصناعية، إن حصول المصلحة على شهادة الأيزو العالمية، يسهم فى توحيد طرق التفتيش والرقابة على جميع الإجراءات التى تطبقها المصلحة.

وأشار إلى أن المصلحة تستهدف التزام جميع العاملين بمستوى أداء موحد ومتوافق مع القوانين والتشريعات الصادرة فى مجالات مراقبة وتفتيش المنشآت الصناعية لجميع قطاعات الصناعة، وكذلك الفحص الفعال الشكاوى المواطنين.

اضاف أن المصلحة تلتزم بجميع الإجراءات التى يتطلبها نظام إدارة الجودة لتحديث وتطوير منظومة العمل لتتوافق مع تطور المواصفات العالمية.

ولفت «المناسترلى» إلى أن المصلحة تنتهج حالياً فكراً جديداً لأسلوب الرقابة يقوم على خلق إطار من المشاركة الفعالة مع مجتمع الأعمال بما يحقق الجدية فى تطبيق نظم ومعايير المواصفات والجودة للوصول بالمنتج المصرى إلى أعلى المستويات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2017/07/16/1037861