منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



65 شركة تشارك فى معرض «صنع فى مصر» الشهر المقبل


حجز 1205 متر من إجمالى مساحة المعرض البالغة 1500 متر مربع

 

تشارك 65 شركة فى معرض «صنع فى مصر»، تحت شعار «تعارف وتكامل للصناعة الوطنية»، فى الفترة من 13 إلى 16 سبتمبر المقبل، بمقر المعرض الدائم للصندوق الاجتماعى للتنمية بأرض المعارض بمدينة نصر.

قال محمد المهندس، رئيس مجلس إدارة، غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، إن الشركات المشاركة حجزت 1205 أمتار مربعة من إجمالى مساحة المعرض البالغة 1500 متر، ويبلغ سعر المتر نحو 500 جنيه.

وأضاف أن المشاركة فى المعرض ما زالت مفتوحة أمام الشركات الراغبة خلال الفترة المقبلة، والغرفة اتاحت المشاركة للشركات متناهية الصغر بمقابل مالى بسيط.

وتابع: «حال تبقى أى مساحات إضافية لم يتم حجزها سيتم تخصيصها للشركات متناهية الصغر مجانًا».

وتقيم غرفة الصناعات الهندسية جناحا للصناعات المتناهية الصغر بالمعرض حتى يتم التواصل معهم بشكل جيد خلال أيام المعرض.

وأشار «المهندس» إلى أن تنظيم المعرض يأتى من منطلق نجاح الدورات السابقة، فضلًا عن تعزيز التصنيع المحلى بدلًا من الاستيراد.

ويوفر المعرض للمشاركين فرصة التعرف على الشركات التى تصنع أجزاءً مغذية تتكامل مع منتجاتهم، والتواصل مع الهيئات الحكومية التى تستورد بعض الأجزاء والمكونات من الخارج لتعميق التصنيع المحلى ولتلبية احتياجاتهم، مثل، وزارة الإنتاج الحربي، والهيئة العربية للتصنيع، وهيئة سكك حديد مصر، وهيئة المترو، وهيئة قناة السويس، والهيئة العامة للبترول.

وعقدت غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات الدورة الأولى لفعاليات معرض «صنع فى مصر» خلال 2011 للتكامل بين الشركات العارضة وتعميق التصنع المحلى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2017/08/24/1047112