منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



«راية للنظم» تتوقع 35% نموًا فى حجم أعمالها بنهاية عام 2018


الشركة تنفذ مشروعات بقطاعى البنوك والاتصالات بقيمة 300 مليون جنيه

نفذت شركة راية للنظم التابعة لراية القابضة مشروعات بقطاعى الاتصالات والبنوك الفترة الماضية بقيمة تتجاوز 300 مليون جنيه.

وقال هشام عبدالرسول الرئيس التنفيذى لشركة راية للنظم، إن الشركة نفذت العديد من المشروعات العملاقة خلال عام 2017 متفوقة على منافسيها فى السوق المصرى.

ومن أبرز المشروعات التى فازت بها شركة راية للنظم فى 2017 مشروع تطوير منظومة الاتصالات الرقمية والتطبيقات الصوتية فى أحد البنوك الحكومية بقيمة تتجاوز 10 ملايين جنيه.
بالإضافة إلى توريد وتشغيل 1000 صراف آلى بقيمة 10 ملايين دولار وتطبيق جميع الحلول المتعلقة بـ Mobile Wallet، Currency Exchange and Money transfer، هذا بالإضافة لتطبيق حلول Oracle ERP فى واحد من أكبر بنوك القطاع الخاص لتطوير وميكنة قسم الموارد البشرية وتضمن المشروع حلول Payroll، Performance Appraisal and Core HR.
كما قامت شركة راية بتحديث البنية التحتية لواحد من مراكز البيانات لأحد مقدمى خدمات المحمول فى مصر، بالإضافة إلى تحديث البنية التحتية للمبانى الإدارية بأحدث تكنولوجيا WIFi بقيمة حوالى 30 مليون جنيه.
كما فازت شركة راية بمشروع IT Operations management المقدم لواحد من كبار مقدمى خدمات الاتصالات فى مصر بقيمة تتجاوز 7 ملايين دولار من خلال تقديم منصة قادرة على متابعة البنية التحتية من أجهزة شبكات وأجهزة أمان وخوادم وأنظمة التشغيل والتطبيقات وهو ما صممته شركة راية للنظم بقدر عالٍ من الاحترافية.
وعن استراتيجية الشركة خلال العام الحالى، أوضح الرئيس التنفيذى لشركة راية للنظم، أن راية مستمرة فى استراتيجيتها التى بدأتها منذ بداية العام الماضى، وتتوقع تحقيق نمو يتخطى 35% فى أعمال الشركة مقارنة بالعام الماضى.
وحققت شركة راية للنظم فى عام 2017 معدلات نمو تجاوزت 50% مقارنة بعام 2016 وبإجمالى مبيعات بلغت نحو 1.2 مليار جنيه.
ويأتى ذلك اعتمادا على تنامى حجم استثماراتها فى السوق المصرى والأسواق الخارجية وما تمتلكه الشركة من خبرات وموارد بشرية ذات قدرة تنافسية عالية مما ساعد على إنجاز العديد من المشروعات العملاقة وتحقيق أعلى المبيعات.
أضاف خلال مشاركة راية فى مؤتمر سيسكو كونكت 2018 Cisco Connect: «إن شركة راية للنظم تتبنى مبادرة الدولة المصرية نحو التحول الرقمى فى كافة المجالات».
وتخطط شركة راية لزيادة تواجدها فى السوق المصرى من خلال تقديم حلول متخصصة لكل القطاعات وعلى رأسها القطاع المالى وقطاع الاتصالات كما تسعى الشركة إلى توسيع تواجدها فى الأسواق الخليجية والأفريقية على حد سواء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2018/05/02/1102300