منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



طرح 20 ألف وحدة فى المرحلة الثانية من “سكن مصر”


تطرح هيئة المجتمعات العمرانية 20 ألف وحدة سكنية ضمن المرحلة الثانية من مشروع «سكن مصر» فى 8 مدن جديدة ويبدأ بيع كراسات الشروط يوم 3 يونيو المقبل بمقر أجهزة المدن.
قال الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، إن الوحدات موزعة على مدن القاهرة الجديدة و6 أكتوبر وبدر والعبور ودمياط الجديدة والمنيا الجديدة وناصر «غرب أسيوط» وغرب قنا، بنظام القرعة العلنية، والتسليم خلال 18 شهراً.
ويبدأ الحجز اعتباراً من يوم 24 يوليو وحتى 16 أغسطس المقبل وتبلغ مساحة الوحدات المطروحة 115 متراً مربعاً وسيحاط المشروع بسياج شجرى، بجانب توافر أعمال تنسيق موقع، وخدمات تجارية، وحدائق خاصة لشقق الدور الأرضى.
وقال المهندس طارق السباعى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشئون التجارية والعقارية، إنه سيتم سداد 10% مقدم حجز، وحال الحصول على وحدة سكنية، يتم استكمال سداد 20% من إجمالى ثمن الوحدة بالإضافة إلى (1% مصاريف إدارية + 0.55% لحساب مجلس الأمناء)، وذلك خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة، وفى حالة سداد باقى ثمن الوحدة بالكامل خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة، يتم خصم 7% من إجمالى ثمن الوحدة.
أضاف «يمكن سداد باقى ثمن الوحدة على 6 دفعات ربع سنوية، تستحق الدفعة الأولى منها بعد 3 أشهر من تاريخ إجراء القرعة، وبواقع 10 آلاف جنيه للقسط، وسداد نسبة 10% من ثمن الوحدة، دفعة تعاقد واستلام، مع تقديم شيكات آجلة بباقى ثمن الوحدة، الذى يسدد بأحد البديلين، الأول، على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 5 سنوات، والثانى، عن طريق التمويل العقارى، على أن يتم سداد أقساط ربع سنوية متساوية بدون فوائد، ولحين الحصول على موافقة جهة التمويل».
وقال المهندس وليد عباس، معاون وزير الإسكان، لشئون هيئة المجتمعات العمرانية «تتضمن الشروط الواجب توافرها فى المستفيد من المشروع، ألا تقل سنة عن 21 عاماً فى تاريخ بدء الحجز، ولا يحق للأسرة التقدم لحجز أكثر من وحدة، وألا يكون قد سبق تخصيص قطعة أرض إسكان اجتماعى، أو وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى، أو وحدة سكنية بمشروع “دار مصر” أو “سكن مصر”، له أو لأحد أفراد أسرته سواء كانت فى حيازته أو تنازل عنها للغير.
وطرحت “المجتمعات العمرانية” 40 ألف وحدة فى المرحلة الأولى من “سكن مصر” فى 6 مدن جديدة وتقدم لحجزها 69.8 ألف فرد سددوا 3 مليارات جنيه مقدمات حجز وتم بيع أكثر من 100 ألف كراسة شروط.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2018/05/09/1103905