منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



1.5 مليار جنيه مبيعات “زاهية” المنصورة الجديدة خلال أول 3 أيام


“القاضي”: إقبال غير مسبوق على المشروع والانتهاء من بيع 300 وحدة إجمالى المرحلة الأولى

باعت شركة سيتى إيدج للتطوير العقارى المرحلة اﻷولى بمشروع “زاهية” المنصورة الجديدة بقيمة 1.5 مليار جنيه خلال 3 أيام من طرح المشروع.

وقالت الشركة إن المشروع تم طرحه للبيع الاسبوع الماضي كمرحلة أولى بإجمالى 300 وحدة سكنية متنوعة المساحات وشهد إقبالاً غير مسبوق علي جميع الوحدات والنماذج المطروحة.

وأشارت الشركة إلى أن أسعار الوحدات بالأبراج بزاهية بدأت من 4 ملايين جنيه للوحدة كاملة التشطيب وأسعار الفيلات بدأت من 4.6 مليون جنيه مصرى، كما تم طرح عدد من الفرص الاستثمارية تجاري، طبي وتعليمي.

قال عمرو القاضى، الرئيس التنفيذى للشركة إن عمليه البيع للطرح الأول فاقت التوقعات، حيث إنه في ثلاث أيام تم بيع المرحلة الأولي للبيع بالكامل بقيمة مبيعات وصلت الي 1.5 مليار جنيه وتم غلق باب الحجز في اليوم الثالث، مشيراً إلى أنه سيتم فتح الحجز للمرحلة الثانية للبيع في أسرع وقت.

كما أضاف أن محافظه الدقهليه استحوذت على أعلى نسبة من العملاء ثم دمياط القاهره الغربية كفر الشيخ الشرقية والقليوبية.

يقام مشروع زاهية على مساحة 1500 فدان بمدينة المنصورة الجديدة وتضم فيلات فاخرة كاملة التشطيب على أعلى مستوى مصممة على الطراز الكلاسيكى وأخرى مصممة على الطراز الحديث بمساحات من 290 إلى 820 متراً، وكذلك أبراج بارتفاع 28 دوراً بإطلالة مباشرة على البحر وتضم وحدات مساحات من 135 إلى 350 متراً، كما تضم مدينة المنصورة الجديدة عدد من الانشطة الاستثمارية فى مختلف المجالات وكان قد تم تخصيص 76 فداناً لجامعة المنصورة و40 فداناً للقرية الذكية و40 فداناً لجامعة النهضة كذلك تضم المدينة منطقة لوجيستية و خدمية، جامعات، مراكز بحثية علمية، مدينة طبية، ومناطق صناعات تكنولوجية.

وأضاف القاضي أنه من المنتظر أن يضع مشروع زاهيه تعريفاً جديداً للسكن والاستمتاع بالحياة في منطقة الدلتا بأكملها، ليصبح “زاهية” نموذجاً للتنمية العمرانية الحديثة في كل محافظات مصر.

تجدر اﻹشارة إلى أنه تم إطلاق سيتي إيدج للتطوير العقاري في 2018 كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة (60%) وبنك الإسكان والتعمير (38%)، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية (2%). ويبلغ رأس المال المدفوع للشركة 1.3 مليار جنيه.

وتم توقيع بروتوكول مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتقوم سيتى إيدج للتطوير العقارى بإدارة تطوير وتسويق وخدمات ما بعد البيع لعدد من المشروعات الكبرى بداخل مدن الجيل الرابع مثل العالمين الجديدة والمنصورة الجديدة والعاصمة الإدارية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2018/11/11/1150519