منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



افتتاح فرع البنك الاهلى بكورنيش أسوان بعد تطويره بتكلفة 7 ملايين جنيه


افتتح اللواء سعيد حجازى نائب محافظ أسوان والمحاسب طارق حسن رئيس منطقة قبلى لفروع البنك الأهلى المصرى أعمال تطوير فرع كورنيش أسوان المقام علي مساحة 300 متر مربع ويضم طابقين باستثمارات بلغت 7 ملايين جنيه شملت أحدث التجهيزات المصرفية والتكنولوجية وشركة صرافة وفرع إلكترونى تابعين للبنك لتقديم التسهيلات المختلفة للعملاء فى الصرف والإيداع.

وقال اللواء حجازى أن إفتتاح هذا الكيان المصرفى الكبير يعتبر إضافة هامة لجذب المزيد من الإستثمارات على أرض المحافظة بجانب مساهمته فى دعم المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بالإضافة إلى دعم الخدمات الجماهيرية وخاصة فى الصحة والتعليم.

وطالب مسئولى البنك بالتوسع فى مساهماتهم المجتمعية بتقديم الدعم فى تنفيذ أعمال التطوير والتجميل وغير ذلك من الخدمات التى تعود بالخير والنماء على أهالى المحافظة وضيوفها.

واشار نائب المحافظ إلى أن ما شهده فرع كورنيش أسوان أصبح يليق بالمواطن والمستثمر الأسوانى فى الشكل والجوهر من خلال الارتقاء بأسلوب العمل فى الخدمات المصرفية وهو الذى سيترجم إلى زيادة ثقة العملاء والجهات المختلفة فى الجهاز المصرفى وبالتالى ضخ المزيد من رؤوس الأموال فى المشروعات الجديدة بما يساهم فى النهاية بتوفير فرص عمل للشباب.

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2018/12/27/1165670