منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



شركة مرسيدس تعتزم استئناف تجميع سياراتها في مصر


أعلنت شركة تصنيع السيارات الألمانية مرسيدس بنز  بناء مصنع لتجميع السيارات داخل مصر.
وقالت الشركة في بيان لها اليوم، إن مصر تتمتع بموقع تنافسي جذاب بالنسبة للإنتاج والدعم اللوجستي.
وقال ماركوس شيفر عضو مجلس إدارة الشركة إن مصر تتمتع بموقع تنافسي جذاب بالنسبة للإنتاج والدعم اللوجستي، كما أن الشركة تستعد لدعم الحكومة المصرية في مشروعاتها ذات الصلة.

وأشار  إلى أن المصنع سيُبنى بشراكة مع شريك محلي، بالتعاون مع الحكومة المصرية.
أوضح أن  هذا القرار جاء عقب لقاء ومباحثات بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء مصطفى مدبولي من جهة، وشيفر من جهة أخرى.
ونقل البيان عن الرئيس السيسي قوله “نرحب بقرار شركة مرسيدس بنز لاستئناف تصنيع وتجميع السيارات في مصر، وهي خطوة تعكس مدى تحسن بيئة الاستثمار وأداء الأعمال في مصر، في ضوء تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي الشامل، وانفتاح مصر على التعاون مع الشركة الألمانية في إطار سياستها لتطوير صناعة السيارات بمختلف مراحلها”.

وكشف االبيانعن مباحثات الشركة مع الحكومة المصرية حول مشروعات مهمة للبنية التحتية.

وفيما يتعلق بالعاصمة الإدارية الجديدة والتخطيط لبناء “مدن ذكية” جديدة، عرضت مجموعة دايملر خبراتها في مفاهيم النقل الحديث والسيارات الكهربائية والقيادة الذاتية، ولا يزال من المُنتظر التوصل لاتفاقات محددة.

وجدير بالذكر أن شركة مرسيدس بنز وفرت أكثر من 1000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة في مصر، من خلال فرع الاستيراد والمبيعات ومخزن قطع الغيار ومعارض البيع والورش المنتشرة في القاهرة والجيزة والإسكندرية والغردقة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء مصطفى مدبولي قد استقبلا عضو مجلس إدارة شركة مرسيدس بنز ماركوس شافر في وقت سابق، حيث أعرب الرئيس السيسي عن ترحيبه بقرار الشركة فتح مصنع التجميع في مصر

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مرسيدس

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2019/01/18/1170683