منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



محافظ مطروح : اعتماد أكثر من 50 مليون جنيه لتطوير واحة سيوة


اعتمد محافظ مطروح اللواء مجدي الغرابلي 50 مليون جنيه لتطوير ورصف الطرق والشوارع بواحة سيوة، بالتنسيق بين جهاز تعمير الساحل الغربي وأهالي الواحة لتحديد الأولويات في رصف الطرق خلال الخطة الحالية، إضافة إلى مبلغ مليون جنيه لتطوير الواحة والاحتفاظ بطابعها البيئي من خلال طلاء جميع المباني بمادة الكرشيف.

وقال محافظ مطروح – في تصريحات اليوم الثلاثاء – إنه سيتم إنشاء مركزي شباب على أعلى مستوى خلال الخطة القادمة، والعمل على حل كافة مشاكل الواحة بالتنسيق مع الجهات المعنية، خاصة مشكلة طريق “سيوة_مطروح” التي تم البدء فيها بموافقة رئيس مجلس الوزراء لأهميته التجارية والسياحية.

ووافق على تنظيم رحلة تثقيفية لشباب سيوة لزيارة معالم القاهرة التاريخية، وكذلك الموافقة على توفير حافلة لنقل طلاب قرية أبو شروف لمدينة سيوة، مشيرًا إلى أنه يتم دراسة مشكلة الصرف الزراعي بسيوة، وطرح المقترحات من خلال لجنة فنية فضلا عن قيام لجنة الزراعة بمجلس النواب بزيارة سيوة هذا الأسبوع، لوضع الحلول المتاحة بشأنها.

وأكد الغرابلي العمل على توافر الخدمة الطبية وحل مشكلة عجز التخصصات في الأطباء من خلال تكثيف القوافل الطبية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، لافتًا إلى أنه تم دعم مزارعي الواحة بمبلغ 380 ألف جنيه، لمكافحة سوسة النخيل وإنتاج طفيل المايكوجرام.

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2019/02/19/1179615