منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



محافظ الإسكندرية : 5 مليارات دولار لإقامة مشروعات بترولية خلال الـ 3 سنوات القادمة


أكد محافظ اﻹسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة حرص الدولة على تنفيذ المشروعات الكبرى التي تساهم في تنمية اﻻقتصاد وتوفر فرص عمل للشباب، مشيرًا إلى حرص الدولة على إقامة مشروعات بترولية ضخمة على أرض المحافظة خلال الثلاث سنوات القادمة باستثمارات تقدر بنحو 5 مليارات دوﻻر.
جاء ذلك في كلمته اليوم الخميس خلال افتتاح ورشة عمل بعنوان “أعرف قدراتك”، والتي تم تنظيمها بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وذلك ضمن حزمة من ورش العمل والدورات التدريبية المتتالية المجانية؛ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنمية قدرات الشباب وتشجيعهم على إقامة المشروعات الصغيرة وريادة الأعمال.
كما أكد قنصوة دعمه الكامل لصندوق تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مشيرًا إلى أنه في المجلس التنفيذي القادم سيتم إصدار قرار خاص بالقوى المحركة لتسهيل التحديات التي تواجه إصدار التراخيص في الإسكندرية.. مكلفًا كلف السكرتير عام المساعد بتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بتسهيل التراخيص.
وأوضح أنه يتم العمل في الوقت الحالي على هيكلة الخدمات المقدمة ليكون تقديم الطلبات من خلال تطبيقات الهاتف المحمول، وذلك للتسريع في الإجراءات ولمراقبة المقصر ومحاسبته، مشيرًا إلى أهمية تشجيع الشباب على تنفيذ مشروعات صغيرة باعتبارها القاطرة الحقيقة للتنمية لما توفره من فرص عمل.
حضر ورشة العمل، اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدي الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة ومحمد صلاح مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر فرع الإسكندرية.

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2019/04/11/1194925