منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



تخارج “طلعت” و”سليمان” من بيكر ماكينزى” مصر وضم “الأهواني” و”بركات” 


قدم محمد طلعت الشريك القانوني الدولي وحاتم سليمان الشريك القانوني ومسؤل أسواق المال بمكتب بيكر آند ماكنزي مصر حلمي وحمزة وشركاؤهم استقالتيهما من المكتب.

وقالت مصادر لـ”البورصة” إن من المقرر أن يتخارج الشريكان من المكتب خلال الأشهر المقبلة إجراءات التخارج خلال الأشهر المقبلة إثر تقديمهما طلبات الاستقالة محليا ودوليا.

فى المقابل ضم المكتب غادة الأهواني شريكا قانونيا لقطاع الاستحواذات والاندماجات ومحمد بركات شريكا بقطاع التمويلات البنكية.

وعلمت “البورصة” أن عددا من كبار مكاتب الاستشارات القانونية قدمت عروضا لضم “طلعت” و”سليمان” لخبرتهما الكبيرة فى المجالات التى يعملان بها ولعدد العملاء لديهما.

وقدم طلعت الاستشارات القانونية لتحالف  ((OCI / Aqualia) بشأن الشراكة بين القطاعين العام والخاص (PPP) لمحطة معالجة مياه الصرف الصحي في أبورواش ، إلى جانب الاتفاق المباشر وتسهيلات القروض بشأن أول مشروع PPP الذي تم تنفيذه، كما قدم الاستشارات القانونية لصفقة تمويل بقيمة 3 مليارات جنيه لصالح شركة ماجد الفطيم العقارية مصر لإنشاء مول مصر ، بجانب استشارات طرح شركة عامر جروب وجهينة بالبورصة.

وانضم سليمان إلى مكتب بيكر آند ماكنزي مصر في عام 1996 قام خلالها باﻻشراف علي تنفيذ عدد من الصفقات منها تمثيل شركة موبينيل في استحواذها علي لينك دوت نت في صفقة بلغت قيمتها 200 مليون دولار علاوة علي تمثيل بنك كريدي أجريكول في استحواذه علي البنك المصري الأمريكي وعدد من صفقات التمويل والتطوير بقطاع الغاز والبتروكيماويات بجانب طرح عدد من الشركات الكبري بالبورصة .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2019/08/18/1235435