منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



جامعة بنها: إنشاء أكبر مبنى للمدرجات بفرع العبور بتكلفة 181 مليون جنيه


أعلن رئيس جامعة بنها الدكتور جمال السعيد، أن مجلس الجامعة وافق في جلسته الأخيرة على مشروع إنشاء أكبر مبنى للمدرجات بفرع الجامعة الجديد بمدينة العبور باستثمارات 181 مليون جنيه.

وقال رئيس الجامعة في بيان إن المبنى الجديد يقام على مساحة 19.5 ألف متر مربع، ويضم 12 مدرجا تعليميا بسعة 250 طالبا بالمدرج الواحد، إضافة إلى 30 حجرة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، ودور أرضي بمساحة 6 آلاف متر مربع.

وأكد أن الجامعة حريصة على الاستغلال الأمثل للمنشآت الجديدة بفرع الجامعة بالعبور، لأنها جزء من الاستثمارات التي خصصتها الدولة لجامعة بنها لصالح العملية التعليمية، مشيرا إلى أن الفرع الجديد لا يهدف للربح وإنما يسعى لتقديم خدمة تعليمية مميزة بسعر مناسب والعمل على تخريج طالب مميز ومؤهل لسوق العمل المحلي والدولي.

وقال الدكتور محمد سعيد المستشار الهندسي لرئيس الجامعة، أن مشروع مبنى المدرجات بالعبور تم اسناده إلى إحدى الجهات الوطنية، وجاري الانتهاء من جميع الإجراءات لإبرام العقود لتنفيذه.. ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال عامين.

كانت الدراسة قد بدأت هذا العام بأول 3 برامج بفرع جامعة بنها الجديد بالعبور، وهي برنامج التقنية الحيوية الزراعية (البيوتكنولوجي) بكلية الزراعة، وبرنامج الشعبة الإنجليزية بكلية التجارة، وبرنامج الشعبة الإنجليزية بكلية الحقوق.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2019/09/28/1249091