منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



الوزير: “النقل” تسعى لتنشيط حركة التجارة بين مصر والأردن


قال الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، إن التعاون بين مصر والأردن يعد أحد أهم محاور اللجنة العليا المشتركة برئاسة رئيسى الوزراء فى القاهرة فى يوليو الماضى.

وعقد الوزير اجتماعًا خلال زيارته لعمان مع رئيس الوزراء الأردني الدكتور عمر الرزاز وتناول اللقاء آليات تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مجال النقل.

وناقش خلال الاجتماع الإشادة بالتعاون الثلاثى الذى يجمع مصر والأردن والعراق، خاصة فى ظل آلية التعاون بين الدول الثلاث التى تم تدشينها فى القاهرة فى مارس الماضى فى القمة التى استضافها الرئيس عبدالفتاح السيسي بمشاركة الملك عبدالله الثانى ورئيس وزراء العراق عادل عبدالمهدى.

وأكد الوزير أهمية التعاون بين مصر والأردن فى مجال النقل بما يخدم جميع أنشطة التعاون الأخرى، سواء نقل الركاب أو البضائع أو التبادل التجارى والحركة السياحية باﻹضافة إلى تعزيز هذا التعاون وذلك فى إطار توجيهات كل من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والملك عبدالله الثاني عاهل الأردن بتطوير ودعم التعاون بين البلدين الشقيقين فى جميع المجالات.
ومن جانبه أشار رئيس وزراء الأردن الى أن الزيارة تأتي في إطار تنسيق التعاون في مجال النقل وتنشيط حركة التجارة بين الجانبين مشيداً بالتطور الكبير الذي يشهده قطاع النقل في مصر وتم التأكيد على أن التواصل والتنسيق مستمران بين وزراء النقل فى الدول الثلاث (مصر والأردن والعراق) للتغلب على أى عقبات أو مشاكل، ومناقشة كيفية تطوير التعاون المشترك.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الاردن النقل

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2019/10/12/1253650