منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“المجتمعات العمرانية” تبدأ تسليم وحدات “جنة للإسكان الفاخر” بـ”العبور” نوفمبر المقبل


تبدأ هيئة المجتمعات العمرانية تسليم المرحلة الأولى من وحدات مشروع “جنة” للإسكان الفاخر فى مدينة العبور خلال شهر نوفمبر المقبل.

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، إن جهاز مدينة العبور، سيبدأ يوم الأحد 3 نوفمبر المقبل فى تسليم 264 وحدة سكنية موزعة على11 عمارة، بمشروع “جنة” للإسكان الفاخر.

أضاف وزير الإسكان أن هذا هو أول تسليم للوحدات السكنية بالمشروع للفائزين بها.

وقال المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور: “تم تحرير محاضر استلام الوحدات، وهى جاهزة للتسليم للحاجزين على مدار 11 يوماً، وتم التواصل مع بنك التعمير والإسكان، فرع العبور، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وإرسال خطابات للحاجزين، وإخطارهم بموعد بدء التسليم”.

وبشأن أسلوب استلام الوحدة السكنية، أضاف عمران أنه على المواطن الفائز بالوحدة التوجه لبنك التعمير والإسكان فرع العبور، لسداد جميع المستحقات المالية على الوحدة، وإحضار خطاب موجه لجهاز المدينة يفيد بسداد جميع المستحقات المطلوبة، ثم التوجه لمقر جهاز المدينة لأخذ محضر الاستلام، ومعه المستندات الآتية: “صورة بطاقة الرقم القومى للمالك وصورة البطاقة للزوج أو الزوجة، وأصل خطاب التسوية المالية من بنك التعمير والإسكان، وأصل حافظة الشيكات المعطاة من البنك، وصورة إيصال سداد الوديعة”.

وأشار رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، إلى تسليم وحدات العمارات أرقام من 1 إلى 11 بحيث يتم تسليم عمارة واحدة كل يوم خلال أيام العمل الرسمية بداية من 3 نوفمبر وحتى 17 نوفمبر المقبل.

يذكر أن هيئة المجتمعات العمرانية طرحت 4 مراحل من مشروع “جنة” للإسكان الفاخر فى عدد من المدن الجديدة ليكون بديلاً لمشروع “دار مصر” الذى اكتفت الهيئة بطرح مرحلتين منه فقط مع توفير خدمات إضافية بالمشروع وتم تحويل المراحل الجديدة من مشروع الإسكان المتميز “سكن مصر” إلى “إسكان متوسط”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2019/10/21/1256996