منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“النوبارية للسكر”: إنتاج 90 ألف طن منذ بدء الموسم


انتجت شركة النوبارية للسكر 90 ألف طن منذ بداية الموسم في منتصف شهر فبراير الماضي.

قال حسن كامل العضو المنتدب لشركة النوبارية للسكر، إن عملية التوريد تتم بانتظام، حيث تم شراء نحو 640 ألف طن من البنجر وإنتاج نحو 90 ألف طن سكر منذ بداية الموسم في منتصف فبراير الماضي وحتي الأسبوع الماضي.
أضاف في تصريح لـ”البورصة”، أن الموسم لا يزال مستمر وأن الشركة تستهدف إنتاج 125 ألف طن سكر بنهاية الموسم الحالي.
أشار إلي أن تأخر بدء التوريد خلال الموسم الحالي أدي إلي مد العمل بالمصنع إلي نهاية شهر يونيو المقبل بدلاً من نهاية شهر مايو الحالي.
وأوضح أن العمل بالمصنع مستمر مع أخذ كافة الإجراءات الاحترازية حاليا لمواجهة تداعيات انتشار فيروس “كورونا”حيث يتم التعقيم المستمر للمصنع بجانب استخدام العاملين الكمامات والمعقمات بصفة مستمرة.
تابع كامل أن الشركة تعاقدت علي بيع 60 ألف طن سكر في ظل هدوء الطللب، متوقعا ارتفاع حجم الطلب مع عودة انشاط بعد انتهاء إجازة عيد الفطر وعودة السياحة تدريجيا.

أضاف كامل أنه لم يتم الاتفاق علي توريد أي كميات لوزارة التموين والتجارة الداخلية وردت الشركة 80 ألف طن سكر لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية من إنتاج الموسم الماضي.
أوضح كامل، أن أسعار السكر في الوقت الحالي تتراوح بين 6700 و6800 جنيه للطن، مدعومة بوفرة المعروض في وقت موسم الإنتاج المحلي.
أضاف كامل، أن الكميات المنتجة من مخلفات البنجر تقدر بنحو 52 ألف طن أعلاف و40 ألف طن مولاس تم التعاقد علي تصديرها بقيمة 6 ملايين دولار.
أوضح أن الشركة خصصت نحو 700 مليون جنيه لشراء البنجر من المزارعين للموسم الحالي لشراء 800 ألف طن بنجر ان السداد يتم بانتظام.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2020/05/30/1351127