منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



افتتاح “هايبر وان – السليمانية” باستثمارات 650 مليون جنيه


افتتح الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية فرع هايبر وان “السليمانية” باستثمارات 650 مليون جنيه.
وقال محمد الهواري، رئيس مجلس إدارة مجموعة هايبر وان، إن الحكومة نجحت خلال السنوات الأخيرة تهيئة مناخ الاستثمار ودعم رؤوس الأموال الوطنية، مشيراً إلى اهتمام الحكومة الواضح بتدشين المناطق اللوجستية ودعم السلاسل التجارية وهو ما يساهم في تقليل الفاقد من حلقات التداول بالأسواق.
وقال “الهوارى”، إن استثمارات الفرع الجديد لـ”هايبر وان” المُقام على مساحة 50 ألف متر مربع، وأن المساحة البيعية بالفرع الجديد تبلغ 10 آلاف متر مربع، مع مساحة تخزينية تبلغ 48 ألف متر مربع، وساحة انتظار مساحتها 30 ألف متر مربع تسع 1200 سيارة.
أشار “الهواري”، إلى أن الفرع الجديد يوفر 1100 فرصة عمل مباشرة بخلاف 2000 فرصة عمل غير مباشرة.
وذكر أن الأماكن الترفيهية والمطاعم والفوود كورت والبنوك سيتم افتتاحها ضمن المرحلة الثانية للفرع الجديد قبل نهاية العام.
كشف أن فرع سفنكس تم تصميمه بخبرة إيطالية وتحت إشراف مكتب إيطالي يمتلك خبرات كبيرة في تصميم المولات والإضاءة والأرضيات.
أوضح “الهواري”، أن فكرة “هايبر وان” تعتمد فى الأساس على بناء كيانات كبيرة خارج الحيز العمراني بحدود 20 كيلو متر لتوفير مساحات انتظار كافية، بهدف تقليل الزحام المرورى داخل المدن،

وقال هشام زكي، مدير عام هايبر وان، إنه سيتم طرح المنتجات بمناسبة الافتتاح بتخفيضات تتراوح ما بين 30 و35% لمدة أسبوعين، فضلاً عن تقديم عروض من الشركات تزامناً مع مبادرة “مايغلاش عليك” التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى.
أشار إلى حرص الشركة على توزيع أماكن المنتجات البالغ عددها ما بين 12 و15 ألف منتج بمساحات كافية من أجل ضمان التباعد ما بين المستهلكين ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
وأشار إلى أن الفرع يعتمد على 80% من السلع الغذائية والاحتياجات اليومية للمستهلك و20% من السلع الاستهلاكية المعمرة من الأجهزة الكهربائية والملابس، والشركة متعاقدة مع مزارع لتوريد اللحوم والدواجن لضمان جودة المنتج، مع الاهتمام بتقديم الدعم الفني لها.
وقال إن الفرع يخدم 4 عدة مدن منها السليمانية، والتي تصل نسبة إشغالها حالياً 30% وبها نحو 2800 فيلا، وكذلك مدينة سفنكس، فضلاً عن خدمة 16 كمباوند.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2020/08/30/1378269