منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



اختبار رفاهية القيادة للسيارة مرسيدس «200 GLA»


سيارة من الداخل أصبحت أكثر اتساعاً عن الجيل الأول للسيارة، ما عزز انطباعاً بأنها عائلية وتعطى شعوراً بالرحابة والاتساع.

تمتعت مقصورة سيارة مرسيدس GLA بالانسيابية وروعة التصميم وبها شاشة التحكم باللمس DASHBOARD التى تتمتع بنظام MBUX الذى يميز سيارات مرسيدس الذى يمكن التحكم فيه من خلال اللمس على الشاشة، وأيضاً أزرار عجلة القيادة.

يقبع محرك النقل بجانب عجلة القيادة، ويتميز بـ7 نقلات، بالإضافة إلى وجود غيارات لتحويل السيارة يدوياً، وأيضاً بجانب عجلة القيادة، كما يمكن أيضاً تحويل السيارة إلى نظام اقتصادى ونظام رياضى، ما يشير إلى تمتع السيارة بالعديد من نظم القيادة المبهرة.

وتمتعت السيارة بكراسى رياضية كهربائية يمكن التحكم فيها أتوماتيكياً، بالإضافة إلى جلد مرسيدس الذى يعطيها مظهراً رائعاً لاسيما أن كراسى GLA توفر نظام الاسترخاء أثناء القيادة، ما يسهل السير بالسيارة لأماكن بعيدة، بجانب عجلة القيادة التى تميزت أيضاً بالشكل الرياضى.

ولم يقتصر الأمر على ذلك فالسيارة تكتسب نظام EBD ABS للفرامل، ما يجعلها أكثر تحكماً وأماناً، بالإضافة إلى نظام برنامج التوازن الإلكترونى ESP.

وتتمتع مرسيدس GLA بجنوط رياضية 19 بوصة التى تساعد على ثبات أقوى أثناء القيادة فى الفئة الأعلى و18 بوصة فى أقل فئة.

كما يتوفر بالسيارة أنظمة الرفاهية منها ACTIVE PARKING ASSIST مساعد الركن الذكى ويوجد بسيارة نظام الركن الذاتى، بالإضافة إلى وجود كاميرا خلفية تساعد السائق على السير للخلف ووجود 4 حساسات، ATTENTION ASSIST نظام التنبيه الذكى الذى ينبه السائق إذا غفل عن القيادة وغيرها من الأنظمة الذكية.

ويمتاز الشكل الخارجى للسيارة بجدية أكثر تمتعت بها GLA 2021، وشبكة السيارة أكثر انسيابية كما أن المصابيح الأمامية والخلفية LED.

كما ارتفعت السيارة الجديدة 10 سم وزاد عرض السيارة 3.5 سم، ما عزز الإحساس بكونها سيارة رياضية.

 كتبت- زمزم مصطفى

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مرسيدس

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2020/12/10/1405119