منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



«البستان العقارية» تعتزم دعوة المقاولين لتنفيذ فرع جديد لـ«هايبر وان» ببدر الشهر المقبل


تستعد شركة البستان العقارية المالكة لمجموعة هايبر وان لدعوة المقاولين لتقديم العروض الفنية والمالية مع مطلع العام المقبل لتنفيذ فرع جديد لسلسلة التجزئة بمدينة بدر وفقاً لمحمد الهوارى رئيس الشركة.

وأضاف الهوارى فى تصريحات لـ «البورصة»، أنه من المقرر اختيار المقاول المنفذ للمشروع خلال فترة تتراوح بين شهرين و3 أشهر، وأشار إلى أن مجموعة هايبر وان قد حصلت على موافقات مسبقة لتنفيذ هذا الفرع وتم تقديم الرسومات لاعتمادها لمساحة 36 ألف متر.

وأوضح الهوارى، أن مدة تنفيذ الفرع الجديد بمدينة بدر ستتراوح بين عام وعام ونصف العام بتكلفة استثمارية تبلغ 500 مليون جنيه سيتم تمويلها ذاتياً دون اللجوء إلى عمليات الاقتراض.

وأوضح أن الشركة حصلت على تطوير إحدى المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين بمساحة 850 متراً.

وقال الهوارى، إن الشركة تخطط لافتتاح هذا الفرع بنهاية مارس المقبل بعد إجراء تطويره لعقد يمتد لمدة 9 سنوات نظير الاتفاق على رقم ثابت للإيجار ونسبة من الإيرادات.

وذكر الهوارى، أن مجموعة هايبر وان قامت بإنفاق استثمارات بلغت 300 مليون جنيه خلال الفترة الماضية لتطوير فرع أكتوبر.

وطالب الهوارى بضرورة وضع ضوابط لأسعار الأراضى المرتفعة التى اعتبر أنها تتزايد بشكل غير منطقى إذ أن تكلفه الحصول على الأراضى ارتفعت فى الوقت الراهن لتصل إلى 250 مليون جنيه الأمر الذى يرفع تكلفة الإنشاءات والمبانى للمشروعات الجديدة الخاصة بالتجزئة لتتراوح بين 500 و750 مليون جنيه فى ظل تراجع المبيعات بسبب الأحداث الراهنة وانخفاض طلبات المصانع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2020/12/16/1406485