منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



«الريف المصرى» تسمح بتعديل هيكل الشركاء بمشروعات


أعلنت شركة تنمية الريف المصرى الجديد، قبول طلبات التعديل على هيكل الشركاء فى شركات الإدارة لصغار المزارعين والشباب ضمن مشروع استصلاح 1.5 مليون فدان، لتسمح بدخول وخروج الشركاء اعتبارا من 17 يناير الجارى.

قالت الشركة فى بيان، إن على الطالبين الدخول والخروج من أى شركة تقديم عقد التعديل وأصل السجل التجارى، حديث، ثابت به التعديلات وصورر بطاقات الشركاء الجدد.

أوضحت أنه سيتم اعتماد التعديلات وإدراجها ضمن قاعدة بيانات العملاء بعد سداد المصروفات الإدارية، وذلك اعتبارا من 30 يونيو المُقبل.

أضافت الشركة أن القرار جاء بعد تلقيها طلبات عدة من الشركات المنتفعة بالمشروع من صغارالمزارعين والشباب، والاستجابة تأتى لتقديم مزيد من التسهيلات لهم لاستكمال واستمرار المشروع بصورة ناجحة.

قالت مصادر لـ«البورصة»، إن الشركة قدمت تسهيلات عدة فى الفترة الأخيرة للمنتفعين بالمشروع، وتم التأكيد على فتح باب تلقى طلبات تقنين وضع اليد فى 3 مناطق هى (المغرة،وامتداد غرب المنيا، وسيوة)، بخلاف تخفيض رسوم المعاينة إلى 500 جنيه للفدان الواحد.

كما فتحت الشركة الباب لإضافة مساحات جديدة لعملاء التقنين الجادين، والذين سبق وأن تعاقدوا على أراضيهم داخل مناطق المغرة وامتداد غرب المنيا والفرافرة القديمة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2021/01/05/1411161