منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“سبينيس” تفتتح فرعها السادس عشر بالمعادى


افتتحت سبينيس مصر، ثاني أكبر مستثمر أجنبي في قطاع تجارة التجزئة في مصر، فرعها السادس عشر بالمعادي.

ويشغل الفرع الجديد مساحة كبيرة نسبيا تصل إلى 900 متر وهو ما يصل إلى ضعف متوسط المساحات المماثلة في منطقة المعادي ذات الخصوصية المعمارية لمساحاتها التجارية.

ومع امتلاكها لخمسة عشر فرعًا سابقين بين فئة الهايبر ماركت والسوبر ماركت؛ يشكل الفرع الجديد بداية الفئة الثالثة والتي يمكن أن نطلق عليها فئة الفروع الأكثر تميزًا.

ويكتسب الفرع جوانب تميزه من حقيقة خصوصية التركيبة السكانية للعملاء المستهدفين في منطقة المعادي والتي تضم أعلى نسبة من الأجانب المقيمين من العاملين في القطاع الدبلوماسي وشركات البترول والشركات الكبرى.

وبالطبع فقد انعكس ذلك بوضوح على مستوى الفخامة والرقي في تجهيزات الفرع ومكوناته الداخلية وأقسام منتجاته التي تركز على المنتجات المستوردة ذات الطلب العالي من العملاء، وأيضا السلع والمنتجات المحلية عالية الجودة مع مستوى متميز من خدمة العملاء وكفاءات بشرية مؤهلة للتعامل مع العملاء ذوي اللغات والثقافات المختلفة.

ومما يجعل الفرع الجديد محل رضاء العملاء إنه يقدم لهم هذا المستوى المتميز في المستلزمات والمنتجات الغذائية مع توافر كافة منتجات الأقسام الأخرى التي توفر احتياجات الأسرة وهي تحقق ذلك من خلال دعم سلسلة التوريد الأكثر اتساعًا لفروع الهايبر والسوبر ماركت الستة عشر التي تمتلكها الشركة مما يعني المرونة في الاستجابة لكافة احتياجات العملاء وبنفس مستوى الجودة العالية والأهم بنفس مستويات الأسعار المعمول بها في كافة فروع سبينيس في القاهرة والجيزة والإسكندرية والغردقة والمنوفية والغربية ومرسى مطروح.

ويتواجد الفرع بموقع متميز بمنطقة دجلة أمام المعادي جراند مول وهو ما يجعله يستهدف شريحة جغرافية واسعة من عملاء منطقة المعادي الباحثين عن التميز والرقي في السلع والمنتجات وأسلوب العمل ومنظومة خدمة العملاء. 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: سبينيس

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2021/02/07/1417108