منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



«اتحاد الغرف» و«القابضة للتأمين» يوقعان بروتوكولاً لتوفير الحماية التأمينية للتجار وأسرهم


يوقع الاتحاد العام للغرف التجارية ومجموعة مصر القابضة للتأمين يوم (الاثنين) بروتوكولاً، لتوفير الحماية التأمينية للتجار الأعضاء بالغرف التابعة للاتحاد على مستوى الجمهورية وأسرهم.

وقال المهندس إبراهيم العربى، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، رئيس غرفة القاهرة التجارية، إنَّ البروتوكول يتناول الاتفاق لدعم مجتمع رجال الأعمال والغرف التجارية من خلال التنسيق بين الاتحاد وشركتى «مصر للتأمين، وشركة مصر لتأمينات الحياة» بهدف تقديم أفضل خدمة تأمينية للتجار منتسبى الغرف التجارية.

أشار «العربى»، لـ«البورصة»، إلى أن التعاون بين الطرفين سيتم وفقاً لشروط والتزامات عقود التأمين التى سيتم إبرامها، بين الاتحاد العام للغرف التجارية و«القابضة للتأمين»، ممثلة فى كلٍ من شركتى مصر للتأمين، وشركة مصر لتأمينات الحياة.

أوضح رئيس الاتحاد، أنه من المقرر أن يقوم الطرفان بالتنسيق فيما بينهما بتشكيل لجنة تنفيذية مشتركة لتنفيذ خطوات التعاقد بين الاتحاد وشركتى التأمين التابعة لشركة مصر القابضة للتأمين، لتقديم الخدمات التامينية وتسهيل الإجراءات الخاصة بها«.

من جانبه، قال باسل الحينى، رئيس مجموعة «القابضة للتأمين»، إنَّ البروتوكول يتضمن تقديم تغطية تأمينية متكاملة للتجار وأسرهم وممتلكاتهم سواء المخاطر التى تتعرض لها الأصول المملوكة لهم من خلال شركة مصر للتأمين أو التى قد يتعرضون لها أنفسهم وأسرهم من شركة مصر لتأمينات الحياة.

أضاف «الحينى» لـ«البورصة»، أن البروتوكول يهدف لتنسيق الجهود لضمان تقديم أفضل خدمة تأمينية للتجار من أعضاء الغرف التجارية التابعة للاتحاد، من خلال التعامل المباشر مع شركات التأمين المملوكة لشركة مصر القابضة للتأمين.

فى سياق متصل، أوضح «الحينى»، أن مجموعة الشركات المملوكة للقابضة للتأمين شاركت فى العديد من المبادرات التى تستهدف توفير حياة كريمة للمواطنين خلال الأعوام الماضية منها شهادات أمان للعمالة الموسمية والمؤقتة، ودعم العمالة الموسمية غير المنتظمة فى ظل جائحة فيروس كورونا، إضافة إلى دعم الأطباء وتوفير المستلزمات والأجهزة الطبية لبعض المستشفيات.

ومن المقرر أن يشهد توقيع البروتوكول كل من باسل الحينى، رئيس مجلس إدارة مجموعة مصر القابضة للتأمين، والمهندس إبراهيم محمود العربى، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، وبحضور عدد من قيادات الاتحاد العام للغرفة التجارية، وعمر جودة، رئيس شركة مصر للتأمين، والدكتور أحمد عبدالعزيز، رئيس شركة مصر لتأمينات الحياة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2021/02/13/1418444