منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“مافين للتطوير” تتعاقد مع “أكسا” لتوفير خدمات تأمينية لمالكى وحدات “باى ماونت السخنة”


وقعت شركة “مافين للتطوير العقارى” عقد شراكة مع شركة “أكسا للتأمين مصر” لتوفير خدمات تأمينية لمالكى وحدات مشروع “باى ماونت” بمنطقة الجلالة بالعين السخنة ولوحداتهم السكنية بالمشروع.

وقال الدكتور حسام الشرقاوى العضو المنتدب لشركة “مافين” إن التعاقد يشمل تقديم الخدمات لعملاء مشروع “باى ماونت” الذى يقع فى منطقة الجلالة بالعين السخنة والتى تعد مقصد سياحى قومى بمواصفات عالمية وذو موقع استراتيجى سيعمل على دعم السياحة المصرية.

أضاف أن التغطية التأمينية تشمل كافة وحدات المشروع بمشتملاتها والتى يبلغ عددها 1500 وحدة، بجانب خدمة حماية الأقساط الشهرية لصالح العملاء فى حالات المرض وبالإضافة تقديم خدمة المساعدة على الطريق لجميع العملاء الجدد فى اى مكان فى مصر.

وقال أحمد ناصف، العضو المنتدب لشركة أكسا للتأمين مصر، إن التعاقد يعكس استراتيجية “أكسا” فى مصر من حيث تقديم جميع الحلول التأمينية المبتكرة للعملاء التى تساعد على حمايتهم وحماية كل ما يهمهم.

أضاف أن “أكسا” تهدف للتعاون مع “مافين” فى كافة مشاريعها القادمة. يذكر أن مشروع باى ماونت هو أول مشروعات شركة “مافين” فى مصر ويقع بجوار منتجع الجلالة العالمى بالعين السخنة.

ويقدم المشروع الكثير من الخدمات المتكاملة سواء على المستوى السكنى أو الترفيهى أو مجتمع الأعمال، حيث تسمح البنية التحتية للمشروع بدمج التحول الرقمى فى قطاع العقارات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

https://cdn.alborsanews.com/2021/02/17/1419380