منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



عرض من مستثمرين أجانب للاستحواذ على 20% من “هايبر وان”


الهوارى: اجتماع مع “المجتمعات العمرانية” الأسبوع الحالى لتعديل مشروع فرع “هايبر وان” فى مدينة بدر

كشف محمد الهواري رئيس مجلس إدارة مجموعة هايبر وان للتجزئة، أن المجموعة تلقت في الوقت الراهن طلبات من مستثمرين اجانب تضم صناديق استثمار في غالبيتها للاستحواذ علي حصة أقلية تبلغ 20% من أسهمها.

وأضاف الهواري في تصريحات لـ”البورصة”، أن المناقشات بين الطرفين مازالت فى مرحلة “جس النبض” على حد قوله وجلسات للاستماع لرؤى كل طرف من الأطراف ولم تمتد الي توقيع عقود مبدئية أو الوصول لنتائج فعلية.

وأشار الهواري إلى أنه في ظل انتشار أزمة فيروس كورونا يجري المستثمرون الأجانب مناقشات ومحادثات مع مستثمرين محليين بقطاع التجزئة.

وفي سياق آخر قال الهواري، إنه من المقرر عقد اجتماع مرتقب خلال الأسبوع الحالي مع هيئة المجتمعات العمرانية لإجراء تعديل على مخطط فرعها الجديد بمدينة بدر الذي تبلغ مساحته 36 ألف متر مربع.

وأضاف أن التعديل يستهدف الاكتفاء بإنشاء جراج علوي فقط بدلاً من جراجين علوي وسفلي لكون لأن ذلك سيرفع التكلفة الاستثمارية للمشروع بواقع 120 مليون جنيه اضافية.

ولفت رئيس مجموعة هايبر وان أنه بمجرد الحصول من الهيئة علي المخطط الجديد واعتماده سيتم البدء الفوري في أعمال الحفر لموقع المشروع، كما سيجري عمل كراسة الشروط الخاص بالمقاولين، تمهيداً لطرحها على الراغبين في المشاركة.

وأوضح الهوارى، أن مدة تنفيذ الفرع الجديد بمدينة بدر ستتراوح بين عام وعام ونصف العام بتكلفة استثمارية تبلغ 500 مليون جنيه سيتم تمويلها ذاتياً دون اللجوء إلى عمليات الاقتراض.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: هايبر وان

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2021/02/23/1420444