منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



بروتوكول بين «الغرف التجارية» و«القابضة للتأمين» لتوفير الحماية التأمينية لـ 5 ملايين تاجر


«العربى»: لجنة مشتركة لتنفيذ خطوات البروتوكول بين الاتحاد وشركتى مصر للتأمين ومصر حياة

«الحينى»: البروتوكول يتضمن تقديم تغطية تأمينية متكاملة للتجار وأسرهم وممتلكاتهم

وقَّع الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربى، ومجموعة مصر القابضة للتأمين برئاسة باسل الحينى اليوم بروتوكولاً، لتوفير الحماية التأمينية للتجار الأعضاء بالغرف التابعة للاتحاد على مستوى الجمهورية وأسرهم والبالغ عددهم نحو 5 ملايين مستفيد.

وقال إبراهيم العربى، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، رئيس غرفة القاهرة التجارية، إنَّ البروتوكول يتناول الاتفاق لدعم مجتمع رجال الأعمال والغرف التجارية من خلال التنسيق بين الاتحاد وشركتى «مصر للتأمين، وشركة مصر لتأمينات الحياة» بهدف تقديم أفضل خدمة تأمينية للتجار منتسبى الغرف التجارية.

أضاف العربى فى بيان صحفى مشترك على هامش توقيع البروتوكول أن التعاون بين الطرفين سيتم وفقاً لشروط والتزامات عقود التأمين التى سيتم إبرامها، بين الاتحاد العام للغرف التجارية والقابضة للتأمين، ممثلة فى كل من شركتى مصر للتأمين، ومصر لتأمينات الحياة.

ومن المقرر أن يقوم الطرفان بالتنسيق فيما بينهما بتشكيل لجنة تنفيذية مشتركة لازمة لتنفيذ خطوات البروتوكول بين الاتحاد وشركتى التأمين التابعتين لشركة مصر القابضة للتأمين، لتقديم الخدمات التأمينية وتسهيل الإجراءات الخاصه بها.

وقال العربى إن الاتحاد خلال العام المنصرف حقق الكثير من الإنجازات بهدف تيسير أداء الأعمال للتجار والصناع ومؤدى الخدمات فى جميع ربوع مصر بهدف دعم الاقتصاد وجذب الاستثمارات وتنمية الصادرات التى زاد معها الطموح فى تقديم الأفضل لخدمة مجتمع التجار فى أنحاء مصر.

تابع: «على الرغم من تلك الجهود المبذولة وفى ظل العديد من الأحداث المتكررة التى نالت من منتسبى الغرف التجارية وممتلكاتهم كان من الأهمية بمكان أن نوفر الحماية التأمينية لأشخاص التجار وأصحاب المهن والصناع وممتلكاتهم ضد الأخطار التى يتعرضون لها بأفضل الأسعار وبأفضل خدمة تأمينية».

وقال باسل الحينى رئيس مجموعة «القابضة للتأمين»، إن البروتوكول يتضمن تقديم تغطية تأمينية متكاملة للتجار وأسرهم وممتلكاتهم، سواء المخاطر التى تتعرض لها الأصول المملوكة لهم من خلال شركة مصر للتأمين أو التى قد يتعرضون لها أنفسهم وأسرهم من شركة مصر لتأمينات الحياة.

أضاف الحينى إن البروتوكول يهدف لتنسيق الجهود لضمان تقديم أفضل خدمة تأمينية للتجار من أعضاء الغرف التجارية التابعة للاتحاد، من خلال التعامل المباشر مع شركات التأمين المملوكة لشركة مصر القابضة للتأمين. تابع: «سوف ينعكس هذا التعاون بصورة ايجابية على توفير أفضل حماية تأمينية لمنتسبى الغرف التجارية فى كل أنحاء مصر، ويتماشى مع توجهات القيادة السياسية بتوفير حياة كريمة للمواطنين».

وأضاف الحينى أن شركات المجموعة تمتلك من القدرات المالية والبشرية التى تجعلها مصدر ثقة فى تقديم الخدمات التأمينية للمشروعات القومية مثل تأمين محطات الكهرباء العملاقة فى كل انحاء مصر ومشروعات مترو الأنفاق إضافة إلى تأمين أسطول مصر للطيران وغيرها من المشروعات القومية المختلفة سواء فى مجالات الصناعة والبنية التحتية للمشروعات الجديدة، بالإضافة الى ملايين الافراد من شرائح المجتمع المصرى وأسرهم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://cdn.alborsanews.com/2021/03/02/1422398