منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



120 مليون جنيه مبيعات “كابيتال للتطوير” بمشروع “ستارز مول” فى العاصمة الإدارية


العبيدى: الشركة تخطط لتنفيذ سلسلة مولات تجارية باستثمارات مليار جنيه فى العاصمة

حققت شركة “كابيتال للتطوير العقارى” مبيعات تعاقدية بقيمة 120 مليون جنيه بمشروع “ستارز مول” التجارى الإدارى، فى العاصمة الإدارية.
وقال إيهاب العبيدى، رئيس القطاع التجارى بالشركة، إن “كابيتال للتطوير” تستهدف مبيعات بقيمة 350 مليون جنيه من المشروع حتى نهاية النصف الأول من العام الجارى.
أضاف أن المشروع ينفذ على مساحة 3007 متر مربع، بمنطقة “آر 3” بالعاصمة الإدارية، ويبلغ حجم استثماراته 300 مليون جنيه، وتستهدف الشركة مبيعات تعاقدية بقيمة 450 مليون جنيه من إجمالى وحدات المشروع.
وأوضح العبيدى أن الشركة تعتزم ضخ 60 مليون جنيه فى إنشاءات المشروع حتى نهاية النصف الأول من العام الجارى، وتخطط للانتهاء من التنفيذ خلال 30 شهراً.
وأشار إلى التعاقد مع دار الاستشارات الهندسية دكتور “شريف علوان” لتولى أعمال التصميمات الهندسية للمشروع، كما تدرس الشركة عدة عروض للتفاوض مع إحدى شركات الإدراة، لتولى إدارة وتشغيل المشروع بعد التنفيذ. وقال العبيدى إن الشركة تخطط لتنفيذ سلسلة مولات تجارية تحت اسم “ستارز مول” بالعاصمة الإدارية بحجم استثمارات يبلغ مليار جنيه.
أضاف أن الشركة تدرس تنفيذ عدة مشروعات بالساحل الشمالى والعلمين الجديدة وهضبة الجلالة، بعد تحولها لمدن مستدامة طوال العام.
وأوضح أن العاصمه الإدارية أصبحت واجهة للاستثمار العقارى وخاصه أنها مشروع قومى يتمتع بدعم من الدولة، ومنفذ وفقاً للمعايير الدولية، ما يعظم من فرص مصر فى تصدير العقار.
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2021/03/31/1431457