منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“حسن علام للتكنولوجيا” تفوز بعقد تصميم وتنفيذ مصنع زيت الجوجوبا لصالح “سرايا اليابانية”


أعلنت شركة حسن علام القابضة، عن فوز شركتها التابعة حسن علام للتكنولوجيا “HAT”، بعقد تصميم وتنفيذ الأعمال المتكاملة لإنشاء مصنع زيت الجوجوبا التابع لشركة “سرايا اليابانية”.
ويقع المصنع الجديد بمنطقة العين السخنة ضمن مجمع صناعى يضم ثلاثة مصانع تعمل على تصنيع مستحضرات التجميل الطبيعية والمطهرات والمحليات الطبيعية.
وقال المهندس على المهدى، الرئيس التنفيذى لشركة حسن علام للتكنولوجيا، إن التعاون مع شركة سرايا اليابانية فى إطار استراتيجية الشركة للتوسع فى أعمالها فى مصر والمنطقة من خلال الشراكات المحلية والدولية، ويشكل المشروع إضافة جديدة إلى محفظة الشركة المتنامية، ويعد هذا المجمع الصناعى الأول من نوعه بمنطقة العين السخنة والذى يسهم بدوره فى خطة ومنظومة الدولة لتنمية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وميناء العين السخنة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.
أضاف أن المجمع الصناعى يضم ثلاثة مصانع مختلفة، مصنع متخصص فى استخراج الزيوت من نبات الجوجوبا لاستخدامه فى مستحضرات التجميل، وآخر لإنتاج السكر الخالى من السعرات الحرارية “لاكانتو”، ومصنع لإنتاج مستحضرات التجميل الطبيعية والمطهرات، ومن المتوقع أن يوفر المجمع حوالى 1500 فرصة عمل للشباب فى مصر.
وقال “يوسوكى سرايا” رئيس شركة سرايا اليابانية، إن الشركة تسعى من خلال التعاون مع شركة حسن علام للتكنولوجيا لتنفيذ الأعمال التقنية لمصنع زيوت الجوجوبا والتى تأتى فى إطار تنفيذ مجمع لصناعة الغذاء الصحى ومستحضرات التجميل والأدوية، على مساحة إجمالية قدرها 20 ألف متر مربع بالعين السخنة.
أضاف: “مصر ستصبح مركزًا رئيسيًا للتصنيع والتسويق لمنتجات الشركة على المستويين الإقليمى والقارى، وحريصون على زيادة استثماراتنا فى مختلف القطاعات الإنتاجية المتعلقة بمنتجات الصحة العامة فى الفترة القادمة، حيث تقوم سرايا بتطوير وتصنيع وبيع منتجات الصحة والنظافة، كما تقدم استشارات حول المنتجات الغذائية للأنظمة الصحية المختلفة”.
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2021/03/31/1431511