منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“مطورى القاهرة الجديدة” تناقش تحديات القطاع العقارى مع معاون وزير الإسكان


اجتمع الدكتور وليد عباس، معاون وزير الإسكان والمشرف على قطاع التخطيط والمشروعات بهيئة المجتمعات العمرانية، مع أعضاء جمعية مطورى القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، لمناقشة التحديات التى تواجه القطاع العقارى.

حضر الاجتماع المهندس محمد البستانى رئيس جمعية مطورى القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، ونائب رئيس شعبة الاستثمار العقارى والمهندس حسن جودة عضو مجلس إدارة شعبة الاستثمار العقارى والمهندس علاء جمعان عضو مجلس إداره الجمعية.

وقال المهندس محمد البستانى، إن الاجتماع ناقش عدة طلبات من أعضاء الجمعية، بغرض تفعيل دور القطاع الخاص مع الدولة فى حل المشكلات التى يتعرض لها المطورون، ومن بينها، بحث تسريع إجراءات استخراج رخص البناء من جهاز مدينة القاهرة الجديدة لتصبح شهرين بدلاً من 8 شهور، وكذلك بحث تنفيذ قرار إلغاء الواجهات الموحدة والذى لم ينفذ حتى الآن من الجهاز.

أضاف أن الجمعية طالبت بالموافقة على استكمال دور الروف لمن لم يخالف مع الوضع فى الاعتبار كافه الاشتراطات الهندسية وسلامة المبانى، ومناقشة تعديل نشاط بعض الوحدات من سكنية إلى إدارية، وذلك للوحدات المستخدمة ومر عليها أكثر من خمس سنوات، مع توفيق أوضاعها وسداد كافة رسوم الموافقة المالية والفنية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2021/03/31/1431634