منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



انطلاق معرض “بيج 5 مصر للبناء” يونيو المقبل


“جلوبال داتا”: نمو متوقع لقطاع الإنشاءات فى مصر بنسبة 8.9% خلال 2021

أعلنت شركة “دى إم جى إيفنتس” المتخصصة فى تنظيم المعارض، عن إقامة معرض “بيج 5 مصر للبناء 2021” خلال الفترة من 26 إلى 29 يونيو بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات.

ووفقًا للتقرير الصادر عن “جلوبال داتا” لتحليل البيانات، تشير التقديرات إلى أن قطاع البناء فى مصر قد حقق نموا بلغ 7.7% خلال عام 2020، ويُتوقع له تحقيق نمو قدره 8.9% فى عام 2021.

وقال محمد كازى، نائب رئيس شركة “دى إم جى إيفنتس” إنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بالمعرض وأن إعادة الافتتاح هذا العام تأتى بحزمة مميزات جديدة تهدف لتوفير فرص داخل القطاع للتواصل والتعلم ومناقشة التعاون بشأن المشروعات المستقبلية المُشتركة.

أضاف أن التواصل بين كافة الأطراف المعنية داخل القطاع الآن أكثر أهمية من أى وقت مضى بهدف تعزيز الأنشطة التجارية وبناء شراكات قوية استعداداً لمرحلة ما بعد جائحة “كورونا”.

وخلال معرض ” بيج 5 مصر للبناء 2021″، ستعرض الشركات أحدث منتجات وتقنيات البناء والتشييد عبر تقديم عرض موسع من المعارض المُتخصصة.

ويشارك فى المعرض شركة حسن علام القابضة وأوراسكوم للإنشاءات ومجموعة السعداء وإيه إس جى سى-الشعفار للإنشاءات وهانيميكس والزامل والأهرام وويلبوند والأمل الشريف للبلاستيك وغيرهم.

وقال المهندس حسن علام، الرئيس التنفيذى لشركة حسن علام القابضة إنه من المتوقع أن يُسهم التقدم بقطاع أعمال البنية التحتية الحيوية والمشاريع الإستراتيجية العملاقة بشكل أكبر فى مسيرة النمو الاقتصادى، مع ترسيخ مكانة مصر كمركز تجارى هام يربط بين أوروبا وآسيا وأفريقيا.

أضاف أنه مع النمو فى حجم السكان، يصبح من المهم استكشاف السبل التى يمكن للدولة من خلالها أن تعتمد على الشراكات المحلية والإقليمية والدولية للاستفادة من القيمة الكبيرة التى يمثلها قطاع البنية التحتية والتشييد بهدف تحقيق التنمية الاقتصادية المُستدامة والتنويع الاقتصادى فى المستقبل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

https://cdn.alborsanews.com/2021/04/01/1431880