منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



«نيو سيتى للتنمية» تطرح المرحلة الثانية من «قنا جاردنز» خلال 2021


«يوسف»: ضخ 235 مليون جنيه فى الإنشاءات بمشروعى «إكو ويست» و«قنا»

«نيو سيتى للتنمية» حققت مبيعات بقيمة 120 مليون جنيه بإجمالى 150 وحدة من «إكو ويست»

تعتزم شركة «نيو سيتى للتنمية» طرح المرحلة الثانية من مشروع «قنا جاردنز»، بمحافظة قنا، خلال النصف الثانى من العام الجارى، وينفذ المشروع على 4 مراحل.

وقال رامى يوسف، الرئيس التنفيذى للشركة، إنَّ مشروع «قنا جاردنز» يقام على مساحة 200 فدان، ويضم 8 آلاف وحدة سكنية، باستثمارات 5.25 مليار جنيه، وتستهدف الشركة بيع نحو 1000 وحدة من المشروع مع نهاية العام الجارى.

أضاف لـ«البورصة»، أن شركة «نيو سيتى للتنمية» حققت مبيعات بقيمة 120 مليون جنيه، بإجمالى 150 وحدة من مشروع «إكو ويست»، وتستهدف الشركة تحقيق 3 مليارات جنيه مبيعات من إجمالى وحدات المشروع.

وأشار إلى أن مشروع «إكو ويست» يقام على مساحة 120 فداناً بمدينة 6 أكتوبر، باستثمارت تبلغ 2.5 مليار جنيه، وتبلغ النسبة للمشروع 20% من مساحة الأرض، ويضم 3.8 ألف وحدة كاملة التشطيب، بمساحة 80 متراً مربعاً للوحدة، كما يضم المشروع نادياً رياضياً على مساحة 18 فداناً، ومدرسة دولية، وتخطط الشركة لتسليم المشروع خلال 4 سنوات، كما ينفذ المشروع على 4 مراحل.

وأوضح «يوسف»، أن سعر الوحدة يبلغ 800 ألف جنيه، وتقدم الشركة تسهيلات للعملاء بمقدم حجز 8% والتقسيط على 8 سنوات، أو مقدم حجز 16% والتقسيط على 7 سنوات.

وأشار إلى أن أسعار الوحدات تنافسية، والمشروع يعبر عن استراتيجية الشركة فى طرح منتجات بجودة عالية فى مدينة متكاملة، تتوافق مع شريحة متوسطى الدخل، نتيجة وجود فجوة كمية ونوعية، فى المشروعات المطروحة؛ حيث يبلغ حجم الطلب المتزايد سنوياً على الوحدات نحو 900 ألف وحدة، فى ظل أن المطروح لا يتجاوز 450 ألف وحدة، ويتركز المطروح على منتجات تلبى فئات معينة ذات قدرات شرائية مرتفعة الدخل.

وقال إن المشروع يستهدف تلبية احتياجات الشريحة الأكثر احتياجاً وإقبالاً على المنتج العقارى وهى الطبقة الاجتماعية المتوسطة وفوق المتوسطة التى تمثل حوالى 35% من المصريين.

أضاف أن الشركة تسعى لتعميم تجربة «إكو ويست» فى مختلف محافظات مصر، لتوفير هذا المنتج لأكبر شريحة من العملاء، مع خطط طويلة الأجل للتوسع فى أفريقيا.

وأوضح «يوسف»، أن الشركة تعتزم ضخ 235 مليون جنيه فى الإنشاءات بمشروعى «إكو ويست» و«قنا جاردنز» خلال العام الجارى.

وأشار إلى أن إجمالى محفظة أراضى الشركة يبلغ 820 فداناً، وتضم 200 فدان فى مشروع «قنا جاردنز»، و620 فداناً فى مدينة 6 أكتوبر، من بينها 120 فداناً فى مشروع «إكو ويست».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

https://cdn.alborsanews.com/2021/04/06/1433843