منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“إيمكس مصر” تقتنص إضاءة متحف قناة السويس ومجلس الشورى بالعاصمة الإدارية


عبدون: الشركة انتهت من إنارة واجهات متحف الحضارة بالفساط والبرلمان

أقتنصت شركة “إيمكس مصر” تنفيذ إضاءة واجهات وقاعات متحف قناة السويس ومجلس الشورى بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعد منافسة مع عدد من الشركات.

وقال على عبدون مديرالمشروعات وشريك بشركة إيمكس مصرلـ”البورصة” أنه تم توقيع عقود تنفيذ المشروعين، وجار العمل على توريد وتركيب أنظمة الإضاءة التى تعتمد على تكنولوجيا الليد الموفر في الاستهلاك، والشركة انتهت مؤخراً من إنارة واجهات مجلس النواب في العاصمة الإدارية الجديدة.

وإنتهت شركة إيمكس مصر، من توريد وتصميم وتركيب إضاءة الواجهات في متحف الحضارة بالفساط الذي افتتحة الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأوضح عبدون، أن الشركة تقدمت في المناقصة التى طرحت لتقديم أعمال الإضاءة لمتحف الحضارة، وتقدمت بمقترح وتصور لشكل الإضاءة ضمن الشركات التى تقدمت بعروضها، وتم اسناد الأعمال لشركة إيمكس مصر.

وأضاف أنه تم استخدام أكثرمن 250 كشافاً لإضاءة الواجهة الخاصة بمتحف الحضارة وبعض المداخل، وجميعها صممت خصيصاً للمتحف وتعتمد على تكنولوجيا الليد الموفرة في استهلاك الكهرباء، ويصل العمر التشغيلى للكشاف 50 ألف ساعة.

وأوضح أن إيمكس مصر بصدد تنفيذ إضاءة عدد من المشروعات الأخرى، وتتنافس على عدد من المناقصات في مجال الإضاءة، وتتقدم دائماً للمنافسة في المشروعات القومية التى تعتمد على الإضاءة الليد في الواجهات.

ويعرض موقع متحف الحضارة الجديد أهم المقتنيات الأثرية التي تعبر عن العصور المختلفة من تاريخ مصر، ويهدف إلى نشر الوعي الثقافي والأثري بين طبقات المجتمع والأجيال المصرية المختلفة.

وتم تصميم قاعة المومياوات الملكية فى متحف الحضارة المصرية لتكون أشبه بالمقبرة، ويتم بها عرض بعض المعلومات حول كل مومياء من الموميات الملكية، وبيانات الأشعة المقطعية التي توضح كيفية وفاة كل ملك وملكة.

وتحكي القاعة المركزية فى المتحف المصري الجديد، حضارة مصر بداية من 35 ألف عام قبل التاريخ، ومرورًا بالعصور الفرعونية والإغريقية وكذلك العصور الرومانية والقبطية والإسلامية والمعاصرة، وتضم نحو 1600 قطعة

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2021/04/07/1433894