منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




صندوق ” ديسربتيك” يشارك ضمن الجولة التمويلية لـ”أم ان تي حالا”


26 مليار جنيه حجم أعمال منصة “إم إن تي حالا”

كشفت شركة “إم إن تي حالا” المنصة المتخصصة في تقديم الحلول الذكية والخدمات المالية المتكاملة عن استثمار مجموعة من الصناديق الخاصة في جولة تمويلية لجمع 120 مليون دولار.

وتشمل الخدمات التي تقدمها منصة “MNT Halan” كلا من المحافظ الإلكترونية والمدفوعات الإلكترونية وخدمات التجارة الالكترونية وخدمات البيع بالتقسيط والتمويل الرقمي للأفراد والتجار.
وتلتزم المنصة بتقديم خدمات مالية سلسة للعملاء الذين لا يتعاملون مع البنوك والذين يعانون من نقص الخدمات في مصر والمنطقة المحيطة، وبناء حلول متكاملة للعملاء والبائعين والشركات الصغيرة بما في ذلك الإقراض والتجارة الإلكترونية والمدفوعات والخدمات اللوجستية عند الطلب.
وقال منير نخلة الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ” إم إن تي حالا”، إن المنصة تسير على الطريق الصحيح لتحقيق الشمول المالي ، توفيقاً لجميع اللوائح التي وضعتها الحكومة المصرية .

ولفت إلى أن هذا يخلق فرصة هائلة لتسريع نمو هذا القطاع وتدعيم بيئة الاقتصاد الكلي نحو الشمول المالي لجميع السكان وخلق مساحة كبيرة لنمو التكنولوجيا المالية بسرعة .

و قال محمد عكاشة، رئيس صندوق ديسربتيك أن منصة شركة حالا مؤهلة لتصبح من أكبر شركات التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط، بفضل تنوع الخدمات التي تقدمها وتكاملها حيث تستخدم تكنولوجيا متفردة تم تطويرها في مصر.

وأضاف، أن الاستثمار في شركة حالًا هو الاستثمار السابع لصندوق” ديسربتيك” في مصر منذ إطلاقه حيث استثمر في شركات “فاتورة”، و”خزنة”، و”بريمور”، و”مزارع”، و”جاهز”، و”كسبانة”، إلا أنه لم يحدد حجم الاستثمار الذي ضخته ديسربتيك في الجولة الأخيرة لـ “حالاً”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2021/09/11/1459981