منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“كليوباترا” تخصص مستشفيات «كوينز والكاتب» لتلقى الحالات المصابة بفيروس “كورونا”


عز الدين: خدمات المجموعة تشمل الزيارات المنزلية والعلاج عن بعد والحجز الإلكترونى وتوصيل الدواء للمنزل

أعلنت مجموعة مستشفيات كليوباترا تخصيص مستشفيات «كوينز والكاتب» لتلقى حالات الإصابة والحالات المشتبه إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بما يضمن خلو مستشفيات كليوباترا من أى حالات «كوفيد-19»، حفاظاً على صحة المتواجدين داخل مستشفيات المجموعة.

وأكدت مجموعة كليوباترا، فى بيان لها، عدم التعامل مع الحالات المشتبه إصابتها بالفيروس المستجد فى المستشفيات الأخرى التابعة للمجموعة، وهى: القاهرة التخصصى وكليوباترا بمصر الجديدة، والنيل بدراوى بالمعادى، والشروق بالمهندسين، وبداية بالدقى، وذلك بهدف ضمان حماية المرضى من التخصصات الطبية الأخرى، وتوفير بيئة آمنة خالية من العدوى داخل مستشفيات المجموعة.

وقال الدكتور أحمد عز الدين، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة مستشفيات كليوباترا، إن مستشفيات كليوباترا تتيح عدداً من الخدمات، منها الزيارات المنزلية، لتقديم الخدمات الطبية بكافة أشكالها فى المنزل، من إجراء فحوصات وأشعة وتحليل وغيرها.

كما تتيح مجموعة كليوباترا خدمة العلاج عن بعد، من خلال تطبيقها على الهاتف المحمول، الذى يتيح مناظرة المرضى من خلال مكالمات الفيديو، فى مختلف التخصصات الطبية، وخدمة الحجز للكشف من خلال الموقع الإلكترونى للمجموعة وتوصيل الأدوية للمنزل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2021/09/12/1460169