منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




محافظ قنا: تطوير مجمع المواقف بتكلفة إجمالية 25 مليون جنيه


 

أكد محافظ قنا أشرف الداودي أنه سيتم تطوير مجمع مواقف مدينة قنا ليصبح واجهة حضارية مشرفة تعكس الشكل الجمالي والحضاري للمدينة، بتكلفة اجمالية تقدر بـ 25 مليون جنيه، والممول من برنامج التنمية المحلية في صعيد مصر، على مساحة 28000 متر.

وأوضح المحافظ – في تصريح اليوم أنه عبارة عن 4 مواقف وهي (موقف نجع حمادي ومساحته 7500 م، وموقف دشنا ومساحته 5000 م، وموقف الأوتوبيس مساحته 5000 م، وموقف البحر الأحمر ومساحته 10500 م).

وأضاف أن أعمال التطوير ستشمل إنشاء هايبر بكل موقف، وتجديد إحلال تندات ومظلات السيارات، وتركيب كاميرات مراقبة، ووحدة خدمات للسيارات “غسيل وتشحيم وكاوتش”، وتجديد السور الخاص بالمواقف، وتجديد وإحلال دورات المياه، ورصف الأرضيات وإنشاء استراحة للمواطنين، وتجديد شبكة الصرف الصحي، وإنشاء صيدلية.

وأشار الداودي إلى أنه تم تصميم المجمع بحيث يتضمن عمل مداخل ومخارج للسيارات، لتحقيق سيولة مرورية أمام حركة السيارات، لاسيما في أوقات الذروة، كما أنه سيزود بأنظمة مراقبة على أعلى مستوى لخلق أجواء من الطمأنينة والأمان داخل المجمع، بالإضافة إلى أنه سيتضمن إقامة استراحة وكافتيريا ومسجد ومبنى إداري مزود بأحدث النظم التكنولوجية، والذي سيمثل طفرة في خدمات النقل بالمحافظة، وسيستفيد من الخدمات التي يقدمها المجمع حوالي مليون و800 الف نسمة تقريبا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السيارات قنا

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2021/09/12/1460172