منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«مبادرة الإحلال» تخاطب شركات «المنصور» و«نيسان» للمرة الثانية لإعداد جدول تسليم السيارات


عبد الرازق: 32411 إجمالي أعداد الطلبات المستوفية للشروط

سلمنا 5050 سيارة.. بحافز أخضر 122.5 مليون جنيه

أرسلت المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات المتقادمة التي مر على صنعها أكثر من 20 عاما للعمل بالغاز الطبيعى «الطاقة النظيفة»؛ خطابا لشركات «المنصور» و«نيسان» بشأن الجدول الزمني لتسليم سيارات المبادرة بناء علي تكليف من رئيس مجلس الوزراء.

وقال أحمد عبد الرازق المتحدث الرسمي باسم مبادرة إحلال السيارات بوزارة المالية، إن شركات المنصور الوكيل الحصري للعلامات التجارية «شيفروليه» وشركة نسيان لم يقدما معلومات عن السيارات التي سيتم تسليمها خلال الفترة المقبلة، حتى الآن.

أشار «عبد الرازق» إلى أن شركة «الامل» وكيل العلامة «BYD، و لادا» تعهدت بتسليم ما بين 500 و600 سيارة شهريا خلال الفترة المقبلة، مقابل 900 سيارة سابقا بسبب تداعيات الأزمة الرقائق الإلكترونية عالميا.

أوضح أن شركة غبور وكيل العلامة التجارية «هوينداي» تعهدت بتسليم ما يقرب من 50% من حجم طتاقتها الإنتاجية لصالح مبادرة الإحلال بداية من الشهر الجاري.

تابع: أن دورة المستندات الخاصة بالعملاء المشاركين بالمبادرة الرئاسية «لإحلال السيارات» قد انخفضت لتصبع أسبوع واحد فقط مقابل من 3 أسابيع سابقا.

أضاف أن إجمالي أعداد الطلبات المستوفية للشروط بلغ نحو 32411 طلبًا، وسلمت المبادرة ما يقرب من 5050 سيارة من بينها 133 ميكروباص حتى الفترة الحالية، بحافز أخضر يقدر بنحو 122.5 مليون جنيه.

أكد أن المبادرة استلمت ما يقرب من 5785 سيارة من بينهم 203 سيارات ميكروباص بساحات التخريد في 7 محافظات «القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، والقليوبية، وبورسعيد، والسويس، والغردقة».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2021/09/12/1460184