منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




الأردن وألمانيا توقعان اتفاقيتين بـ 26.6 مليون يورو لتحسين أنظمة تشغيل المياه


وقع وزير المياه والري الأردني المهندس محمد النجار، اليوم الثلاثاء، اتفاقيتين تمويل مع بنك الإعمار الألماني، بقيمة 26.6 مليون يورو للمحافظة على استدامة مصادر المياه وتحسين أنظمة تشغيل المياه بالتعاون مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي.

وأشاد النجار- وفقا لوكالة الأنباء الأردنية – بالدعم والتعاون الألماني خاصة لقطاع المياه، والجهود الكبيرة في مجال تأمين مصادر تمويل جديدة لتنفيذ مشروعات جديدة في قطاعي المياه والصرف الصحي من خلال وزارة التخطيط والتعاون الدولي بما يحقق رفع مستوى وكفاءة خدمات المياه والصرف الصحي في جميع مناطق المملكة.

وأوضح أن هذا التمويل يشتمل على عدد من البرامج لتعزيز استدامة التشغيل لشبكات المياه والصرف الصحي خاصة في ظل جائحة كورونا وتقديم خدمات استشارية لمشاريع المياه بهدف تطوير وتحسين وتنفيذ مشاريع مائية وصرف صحي في جميع المناطق وتحسين كفاءة شبكات المياه والصرف الصحي بما ينعكس على تحسين الخدمات.

من جانبها، أشادت نائب مدير مكتب الإعمار الألماني لدى الأردن سوسن العاروري بمستوى التعاون البناء والمثمر بين البنك ووزارتي المياه والري والتخطيط والتعاون الدولي وبنك الإعمار الألماني ووزارة التنمية والتعاون الاقتصادي الألمانية من جهة آخرى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2021/09/14/1460653