منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“بونجورنو كوفي ميكس” تطلق مسابقة و الجوائز 10 شقق سكنية من “الإسكان الاجتماعى”


أطلقت شركة “بونجورنو كوفي ميكس” المملوكة لشركة “نستله مصر” مسابقة جديدة جائزتها الكبرى وشقة سكنية تمليك، وهدايا فورية قيمة لكل المتسابقين.
وقالت الشركة فى بيان، إن المسابقة تقام بالتعاون مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري ويقدم 10 شقق تمليك كاملة التشطيب، في الفترة من شهر سبتمبرالجاري وحتى ديسمبر المقبل تشتريها الشركة للفائزين وسوف يتم السحب تحت اشراف وزارة التضامن الاجتماعي وجهاز حماية المستهلك.

وذكر البيان، أن الشقق ستتوزع على محافظات مختلفة وفقا لمحل سكن الفائز والمحافظة التي ينتمي لها، وهي المرة الأولى التي تقوم فيها شركة من القطاع الخاص بتسليم شقق هدية للفائزين بالتعاون مع القطاع الحكومي، بجانب هدايا فورية عبارة عن دقائق مجانية من مزودي الخدمة على شبكات المحمول من خلال شركة “أمان”.
ويمكن لكل عملاء “بونجورنو كوفي ميكس” الاشتراك في المسابقة عن طريق إرسال الكود الموجود داخل الكيس للرقم المخصص للمشاركة فى المسابقة، وبعدها يتم إعلامه بالهدية التي حصل عليها.
وقالت ياسمين الفقى، المدير التنفيذي لقطاع القهوة والمشروبات بشركة نستله مصر، إن الشركة تعمل على تحسين جودة الحياة للمستهلكين من خلال تقديم منتجات متنوعة ذات جودة عالية وتحتوى على عناصر التغذية اللازمة ولذيذة فى ذات الوقت، والعمل على تشجيع الأفراد ليعيشوا حياة أكثر صحة وسعادة.
ونظرا لأن المسابقات والسحوبات من الفعاليات التي تحظى بشعبية كبيرة ويقبل العديد من العملاء على المشاركة فيها، فتحرص الشركة على أن تقدم هدايا وجوائز قيمة تسعد المشاركين، وتساهم فى تحسين حياتهم.
وقدمت “بونجورنو كوفي ميكس” جوائز كبرى من خلال سحوبات علي موتوسيكلات وسيارات “تمناية” أسبوعيا فى الأعوام السابقة.

وذكرت “نستله” أنها من منطلق دورها للمسؤلية المجتمعية وللمساهمة فى تقديم الحلول لأكثر مطلب يشغل بال الكثيرين وهو المسكن، اختارت هذا العام أن تكون الجائزة الكبرى 10 شقق كاملة التشطيب بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية بملف الإسكان في مصر مثل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.
وأوضحت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن الصندوق، وتفعيلا لدوره المجتمعي، وافق على بيع 10 وحدات سكنية تابعة له فى عدة محافظات إلى شركة نستله مصر، تمهيدًا لتسليمها هذه الوحدات إلى الفائزين في مسابقتها السنوية.
وأوضحت أن الوحدات التي سوف يتم طرحها مكونة من 3 غرف وصالة وحمام ومطبخ كاملة التشطيب، ولن يتحمل الفائز أية مبالغ ، بما في ذلك وديعة الصيانة، وتكفلت شركة نستله بجميع المبالغ المالية المطلوبة.
وأشارت إلى أن الوحدات العشرة توجد في “القاهرة، الجيزة، الإسماعيلية، الإسكندرية، قنا، الفيوم، البحيرة” مع إمكانية تعديل مكان الوحدة السكنية بما يتناسب مع اختيار الفائز ومحل إقامته، تيسيرًا من الصندوق على المواطنين الفائزين بالوحدات وحتى يشغلونها بصورة دائمة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2021/09/14/1460665