منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مستثمرون يتسلمون 50 ألف متر مربع من “بولاريس باركس” فى “السادات”


شعيرة: الشركة تستهدف جذب استثمارات بـ1.5 مليار دولار للمنطقة 

وضع مخطط إقامة 30 وحدة للصناعات الصغيرة قبل نهاية العام

سلمت شركة بولاريس باركس، للتطوير الصناعي، نحو 50 ألف متر مربع من منطقتها الصناعية بالسادات لمستثمرين يعتزمون إقامة 4 مصانع تعمل بقطاع الصناعات الهندسية.

قال المهندس باسل شعيرة، نائب مدير عام الشركة، لـ “البورصة”، إن “بورلاريس باركس” أنجزت 70% من أعمال الترفيق وتطوير البنية التحتية، بمنطقتها في السادات، وتبلغ مساحتها 1.4 مليون متر مربع.

أضاف أن الشركة من المقرر أن تنتهى من أعمال الترفيق والتطوير بمنطقتها في السادات بنهاية العام الجارى، واستبعد إمكانية تحديد تكلفة أعمال الترفيق بدقة بسبب الارتفاعات المتتالية في أسعار مواد البناء”.

وأشار إلى أن الشركة انتهت من بيع نحو 30 قطعة أرض على مساحة 500 ألف متر مربع، لمستثمرين مصريين وعرب، بمتوسط سعر بيع 950 جنيها للمتر المربع.

وقدر شعيرة الاستثمارات التي تستهدف الشركة جذبها للعمل بمنطقتها في السادات بنحو 1.5 مليار دولار، وحددت عددا من القطاعات الصناعية لإقامة مشروعاتها بمنطقتها في السادات وهي الصناعات الغذائية، والهندسية، والغزل والنسيج، والورق والكرتون، والتعبئة والتغليف، والكيميائية، والبلاستيك، ومخازن.

وأوضح شعيرة، أن الشركة بدأت وضع المخطط العام لإقامة 300 وحدة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، بمنطقتها الصناعية في السادات على مساحة 75 ألف متر مربع، تمهيدا لبدء العمل في المشروع بنهاية العام الحالي.

وقال:” فور انتهاء المخطط العام للوحدات ستبدأ الشركة الترويج للمشروع، وتحديد سعر بيع المتر مربع للمستثمرين، والصناعات المقرر إقامتها بالمجمع، وستخصص الوحدات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومن المقرر إقامتها على 4 مراحل”.

كانت هيئة التنمية الصناعية طرحت 8 ملايين متر مربع أراضى بنظام المطور الصناعى أكتوبر 2017، بواقع 4 ملايين متر مربع بالسادات ومثلها بالعاشر من رمضان، وحصلت شركة بولاريس باركس، العاملة بنظام المطور الصناعي، على 1.4 مليون متر مربع، وتسلمت الأراضي من الهيئة في مايو 2019

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2021/09/22/1463558