منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




التنمية المحلية: بدء تنفيذ المواعيد الشتوية لغلق المحلات والمولات والمقاهي والمطاعم


 

أعلن المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية خالد قاسم، بدء تنفيذ المواعيد الشتوية لغلق المحلات والمولات والمقاهي والمطاعم بالمحافظات، طبقا للإجراءات الوقائية.

وقال قاسم، في اتصال هاتفي مع برنامج “صالة التحرير” الذى تقدمه الإعلامية رشا مجدي عبر قناة “صدى البلد”: إن المولات التجارية والمحال التجارية تغلق في العاشرة مساءً، ويومي الخميس والجمعة والإجازات والأعياد الرسمية تغلق في الحادية عشر مساءً”.

وأضاف: “أن المطاعم والكافيهات والبازارات تغلق في الثانية عشر مساء وفي الواحة صباحا يومي الخميس والجمعة وأيام الإجازات والأعياد مع استمرار خدمة “التيك أواي” وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة”.

وتابع: “أما الصيدليات ومحلات البقالة والسوبرماركت والأفران ومحال الخضار والفاكهة معفاة من مواعيد الغلق الشتوية والصيفية لأنها ترتبط بخدمات المواطنين”.

وبين أن مواعيد غلق الورش والأعمال الحرفية داخل الكتلة السكنية في السادسة مساء، عدا الورش المتواجدة على الطرق ومحطات الوقود، مشددا على أن من يخالف مواعيد الغلق المحددة يتم التنبيه من جانب الوحدات المحلية؛ وفي حالة الاستمرار يتم غلق المحل لمدة أسبوعين، وفي حال المخالفة لمرة أخرى يتم غلق المحل لمدة شهر ولا يجوز الفتح إلا بقرار كتابي من المركز التكنولوجي في الحي المتواجد فيه وحال الاستمرار في المخالفة للمرة الرابعة يتم سحب الترخيص

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2021/10/02/1467148