منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




محافظ أسيوط: تخصيص 31 ألف متر مربع بالبداري لإقامة مجمع للصناعات الغذائية


أعلن محافظ أسيوط عصام سعد تخصيص مساحة 31 ألفا و50 مترا مربعا بالمنطقة الصناعية بالكوم الأحمر التابعة لمركز البداري، لإقامة مجمع للصناعات الغذائية.

وأكد على ضرورة التعاون مع جميع الجهات والهيئات المختلفة وتوحيد الجهود وتعظيم العائد من الموارد المتاحة حتى يحدث التكامل في العمل وينعكس على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين؛ لتحسين مستوى معيشتهم خاصة في المناطق الأكثر احتياجا.

وذكر بيان صادر عن المحافظة، اليوم الثلاثاء، أن محافظ أسيوط عصام سعد أكد ضرورة الاستفادة من مقومات وإمكانيات المحافظة وإعادة تطوير وتأهيل أصول الدولة، ممثلة في عدد من المشروعات التنموية؛ لتحقيق أعلى استفادة بما يعود بالنفع على المستويين الاجتماعي والاقتصادي لمواطني المحافظة.

واستعرض المحافظ – حسب البيان – عددًا من المشروعات التنموية المقرر تنفيذها بالتعاون والتنسيق مع هيئة تنمية الصعيد ضمن خطة الدولة لتحقيق التنمية الشاملة بمحافظات الصعيد، وتعظيم الاستفادة من مواردها وزيادة الاستثمارات بها تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل إحداث نقلة نوعية في الأوضاع المعيشية للمواطنين وتوفير فرص عمل لهم.

وبدوره..قال مدحت محمد حسن مدير عام إدارة الاستثمار إنه تم دراسة عدة مقترحات مع هيئة تنمية الصعيد لتنفيذ بعض المشروعات التي تعود بالنفع على المواطنين مثل “ثلاجات لحفظ المحاصيل الزراعية بالقرى لخدمة صغار المزارعين، بالإضافة إلى إقامة منطقة حرفية ، وصناعية بمنطقة جحدم ببني غالب التابعة لمركز أسيوط على مساحة 570 فدانا لفتح مجالات لتشغيل العمالة وعمل صناعات بسيطة يدوية فضلا عن نقل الورش الحرفية من داخل المدن إلى المنطقة علاوة علي منطقة المخازن والمنطقة الوجستية بها.

المصدر: أ ش أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


2129.23 -0.08%   -1.68
14329.11 %   91.67
10643.63 0.52%   55.54
3050.81 0.01%   0.22

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2021/10/05/1468244