منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




أسيوط تنشئ مجمعا للخدمات الزراعية بديروط بتكلفة 6 ملايين جنيه


 

تفقد محافظ أسيوط عصام سعد، اليوم أعمال تنفيذ مجمع الخدمات الزراعية بقرية ديروط بتكلفة 6 ملايين جنيه ضمن مشروعات مجمعات الخدمات التي ينفذها جهاز تعمير الوادي الجديد بقرى مركز ديروط ضمن القرى المستهدفة بالمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.
وتفقد المحافظ -حسب بيان للمحافظة- أعمال إنشاء مجمع الخدمات الزراعية (نموذج 2)، حيث تابع أعمال صب أعمدة الدور الأول والذي يجري تنفيذه بتكلفة إجمالية 6 ملايين جنيه ويتكون من طابقين ويضم وحدة بيطرية وجمعية تعاونية زراعية ومركز إرشاد زراعي بالدور الثاني واستمع إلى شرح من المهندس محمد عادل دياب لمراحل التنفيذ بالمشروع.
والتقى المحافظ -خلال الجولة- مع بعض أهالي القرية وبعض أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب لمناقشة أهم طلبات واحتياجات القرية والاستماع إلى رأي المواطنين في المشروعات التنموية والخدمية التي يجري تنفيذها بقرى ومراكز المحافظة ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.
وشدد على ضرورة تنفيذ الأعمال طبقاً للمواصفات الفنية ومعايير الجودة ووفقاً للجدول الزمني المحدد لذلك ، مؤكدا متابعته المستمرة لأعمال التنفيذ على أرض الواقع من خلال جولاته الميدانية وذلك لتذليل العقبات والتحديات التي قد تواجه التنفيذ ، وتقديم كافة سبل الدعم الممكنة لتنفيذ معدلات انجاز أسرع خاصة مع اهتمام الدولة وأجهزتها للانتهاء من أكبر عدد من المشروعات المستهدفة للمساهمة في خدمة المواطنين خاصة في القرى.
وأوضح المحافظ أن جهاز تعمير الوادى الجديد يقوم بتنفيذ مجمعات الخدمات الحكومية والزراعية بقرى مركزي منفلوط وديروط ،وذلك لخدمة أهالي القرى والقرى المجاورة وتسهيلًا وتيسيرًا لهم لاستخراج جميع المستندات الحكومية المطلوبة ،وتحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: أسيوط

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2021/10/21/1473858