منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“عزالعرب للسيارات” تفتتح صالة عرض لـ”أستون مارتن”


افتتحت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري المعتمد للعلامة التجارية الإنجليزية الفاخرة أستون مارتن في مصر، أحدث صالة عرض للعلامة في بارك ستريت بيزنيس كومبلكس في الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر.

وهو عبارة عن مجمع حصري يركز على الأعمال التجارية وتوفّر صالة العرض الجديدة موقعاً مناسباً للوصول لقاعدة كبيرة من عملاء أستون مارتن الحاليين والمستهدفين فى مصر.
وتصل المساحة الداخلية للمعرض إلى 254 مترا مربعا مع مساحة خارجية 167 مترا مربعا لتستوعب عددا كبيرا من السيارات داخل المعرض وخارجه من موديلات علامة أستون مارتن التجارية منهم أحدث الإصدارات وهم DBX، DBS، DB11، Vantage، والسيارات المستعملة المعتمدة من أستون مارتن من برنامج Timeless الخاص بها.
قال هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات، إنها تتطلع لتنفيذ المزيد التوسعات لتعزيز تعاونها مع أستون مارتن كوكيل حصري للعلامة فى مصر.
ومن جانبه قال محمد أبوالنور، مدير عام أستون مارتن مصر، إن افتتاح صالة العرض الجديدة لسيارات أستون مارتن يعد خطوة مهمة جدا لجذب مزيد من العملاء للمعرض لتجربة السيارة، مروراً للتعامل مع المتخصصين والذين تم تدريبهم على مستوى يليق بعلامة أستون مارتن المميزة.
أشار “أبو النور” إلى استخدام التكنولوجيا الحديثة والمتطورة فى طريقة عرض وصيانة وخدمات السيارات بأعلى جودة عالمية.
وتقدم أستون مارتن حالياً باقة متنوعة من موديلات السيارات والخدمات المصممة خصيصاً حسب طلب العملاء لترسخ من خطوات العلامة التجارية العريقة في مصر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2021/11/24/1484511