منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“دكتور أون لاين” تتفق مع شركة “فيدا” لإتاحة التشخيص عبر الفيديو


“عبدالحكيم”: نستهدف التواجد فى أفريقيا والخليج النصف الثانى من 2022

 

وقعت شركة “دكتور أون لاين”، المتخصصة فى تقديم استشارات طبية متكاملة عبر الإنترنت، اتفاقية شراكة مع شركة “فيدا”، وذلك لإتاحة التشخيص عن بعد من خلال تقنية الفيديو على تطبيق “دكتور أون لاين”.

وقال الدكتور محمود عبد الحكيم، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة” دكتور أون لاين”، إن اتفاقية الشراكة تتم بالتعاون مع مجموعة استشاريين متخصصين من إنجلترا وفرنسا وألمانيا العاملين بمستشفيات رويال مارسدن، وكرومويل ونخبة من المراكز الطبية المتخصصة.

وأضاف، خلال فعاليات توقيع اتفاقية الشراكة، أن الهدف من هذا التعاون هو إتاحة الكشف من خلال الفيديو لكل من لا يتمكن من الوصول للأطباء فى مصر والوطن العربى، مع إتاحة إرسال التحاليل والأشعة واستقبال التقارير الطبية، وهو ما يسهل عملية التشخيص الأولى فى حالة صعوبة التواصل المباشر بين المريض والطبيب.

وأوضح أن شركته تستهدف التواجد فى أفريقيا والخليج خلال النصف الثانى من 2022.

وأشار إلى أن المنصة تخدم أكثر من 50 ألف مشترك فى مصر والوطن العربى، مع إتاحة 190 أستاذ واستشارى متخصصون على المنصة يقوموا بتقديم الاستشارات الطبية والتشخيص الأولى للمرضى من خلال الفيديو.

وأكد أن الشراكة مع “فيدا” تتيح الفرصة لقطاع كبير من الجمهور للتواصل مع أساتذه متخصصين من مستشفيات ومراكز طبية أوروبية للحصول على الرأى الثانى عند تشخيص مرض معقد، أو للمتابعة الدورية لبعض الأمراض، أو عند الحاجة للتعرف على التطور الطبى لعلاج حالة معينة بدلا من السفر للخارج لاستشارة طبيب أجنبى فى حالة طبية معينة.

وقال الدكتور محمد المصرى، رئيس مجلس إدارة شركة “فيدا”، إن شركته متخصصة فى علاج المواطنين المصريين ومن الوطن العربى فى إنجلترا وألمانيا وفرنسا، مع إتاحة السفر ونقل المرضى جويًا إذا تطلب الأمر نقلهم لتلقى العلاج خارج مصر.

وأشار إلى أن هذه الشراكة هى الأولى من نوعها لإتاحة الفرصة للاستشارة المباشرة عن بعد قبل أن يقرر المواطن السفر للخارج لتلقى العلاج، أو تقرير مدى حاجة الحالة للسفر لتلقى العلاج بالخارج أو عدمه وهو ما يسهل الكثير على المريض.

وتابع: يتيح التعاون بين منصة “دكتور أون لاين” و”فيدا” الوصول لعدد من كبار الأطباء والأساتذة المتخصصين داخل مصر وخارجها، والتشخيص عن بعد للمرضى وبالتالى خدمة عدد أكبر من المرضى، وتقرير مدى حاجتهم للسفر خارج مصر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://cdn.alborsanews.com/2021/11/24/1484591